الرئيسية / اخبار مصرية / نتيجة قرعة الحج 2016 فوز 9233 حاجاً وزارة الداخلية عاجل

نتيجة قرعة الحج 2016 فوز 9233 حاجاً وزارة الداخلية عاجل

توالي إعلان وزارة الداخلية بفروع مديريات الأمن نتيجة قرعة الحج 2016 بالرقم القومي مع تواجد عدد من القيادات من المجالس المحلية والمحافظة ووزارة التضامن الاجتماعي والجمعيات الاهلية والتى سيتم ظهورها بالقريب العاجل حسب تصريحات الدكتور غادة والي.

أجريت قرعة الحج بمحافظة الدقهلية اليوم ليقع الإختيار لفوز 1227 حاج من بين آلاف المتقدمين وسيتم وضع الأسماء على البوابة الإلكترونية خلال ساعات مقبلة.

ظهرت قبل قليل نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2016 عبر موقع وزارة الداخلية بوابة الحج الالكترونية المصرية بالرقم القومي، حج القرعة فقط، بينما لم يعلن نتيجة حج الجمعيات الأهلية أو الحج السياحي، وسيكون متاحا عبر مديريات الأمن.

حج القرعة، أجريت القرعة العلنية للحج وتم الإعلان عن أكثر من ألف متقدم فازوا بالحج لعام 2016، وتقوم وزارة الداخلية برفع الأسماء أو الاستعلام بالرقم القومى فى قرعة الحج ومعرفة الفائزين.

ننشر لكم الرابط الإلكتروني للحج فى وزارة الداخلية للاستعلام عن اسماء الفائزين بالحج فى حج القرعة لهذا العام الحالى، وتلك القرعة خاصة بوزارة الداخلية واعلانها عبر المديريات ويمكن متابعة اسمك من خلال البوابة الالكترونية للحج من هنا.

أجريت عصر اليوم قرعة الحج العلنية بالقاعات المغطاة لإعلان أسماء الفائزين لحج القرعة التابع لوزارة الداخلية اليوم وتم اختيار 1519 متقدما بالشرقية اليوم، وسيتم الإستعلام عن اسماء الفائزين من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية من هنا.

اسماء الحجاج الفائزون بالقرعة لعام 1437هـ 2016م‏ (65)

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *