X

ظهرت الآن نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2016 بوابة الحج الإلكتروني نتائج حج القرعة مصر الاستعلام برقم البطاقة

نوفر لكم رابط للاستعلام عليه في نتيجة قرعة الحج 2016 من خلال البوابة الرسمية للحج المصرية بوزارة الداخلية على أن تستكمل القرغة العلنية الأسبوع المقبل.

ظهرت نتيجة قرعة الحج على موقع الحج بوزارة الداخلية ويمكن للحجاج معرفة اسماء الفائزين عن طريق الاستعلام بالرقم القومى ومعرفة القرعة كاملة.

ننشر لكم أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج العلنية التابعة لوزارة الداخلية بمحافظة المنيا حيث وقع الإختيار على 343 متقدم لأداء مناسك الحج لهذا العام.

<<نتيجة قرعة الحج 2016>>

وأشرف على قرعة الحج بمحافظة المنيا مدير الأمن اللواء رضا طبلية، ومحافظ المنيا اللواء طارق نصر وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة وداخل القاعة المغطاة فى مسرح المحافظة.

وقام مدير الأمن بتشغيل الحاسب الالى الذى يختار 343 اسم فقط وهى حصة المحافظة المقررة من نصيب الحج فى مصر من بين 6967 متقدم ومتقدمة للحج، وبينهم 34 شخص من كبار السن بالمحافظة.

ويمكن للمتقدمين لقرعة الحج بالمنيا فى أى إدارة تابعة للمنيا بمركز سمالو أو المنيا ملوى مطاى ديرمواس مغاغة العدوى بنى مزار ابو قرقاص، البحث عن اسمه ضمن الأسماء المختارة وبالتوفيق لكم جميعا.

ويتقدم موقع “صوت الحرية” بأرق التهانى القلبية والمباركة للمقبولين بالحج فى المنيا ومتمنين لهم حج مبرور وذنب مغفور والعودة سالمين لأرض الوطن مرة أخرى.

اليكم الأسماء كاملة فى الصور ..

 

 

عبير الطحاوي:
Related Post