الرئيسية / التعليم / نماذج امتحانات تجريبية الوزارة للثانوية العامة 2016 وإجابتها لجميع المواد فيزياء عربي تاريخ كيمياء

نماذج امتحانات تجريبية الوزارة للثانوية العامة 2016 وإجابتها لجميع المواد فيزياء عربي تاريخ كيمياء

اقتربت إمتحانات آخر العام للثانوية العامة لعام 2016، ومن المقرر انطلاقها فى 5 يونيو على مستوى جمهورية مصر العربية، وتستمر حتى 28 من نفس الشهر، وقد أصدرت وزارة التربية والتعليم الجدول النهائى المعتمد لامتحانات الثانوية العامة ويمكن الإطلاع عليه من هنا.

وينشر لكم موقع “صوت الحرية” نماذج إمتحانات وزارية معتمدة من وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة لجميع المواد الدراسية المقررة من فيزياء عربي ولغات، انجليزي، فرنساوى، ألماني، كيمياء، فيزياء، ميكانيكا، إستاتيكا، التاريخ، الجغرافيا، الأحياء.

وتلك النماذج سيكون لبعضها إجابات وهى عبارة عن نماذج للتدريب الطلاب على نظام الإمتحانات وتكوينة الأسئلة، واجعل تلك النماذج أمامك بمجرد الإنتهاء من مراجعة الدرس قم بالتدريب حتى تثبت المعلومة، وتكون لك بمثابة شكل الإمتحان الأخير.

ويوجه وزير التربية والتعليم كلمته لطلاب الثانوية العامة بالجد والإجتهاد والإعتماد على النفس والبعد عن محاولات الغش حيث سيكون هذا العام تشديدات كبيرة على الغش الإلكتروني من خلال الفيس أو المواقع الاخرى، ولأن هى فرصة واحدة أخيرة تحدد لك مصيرك النهائى بحياتك فاغتنم الفرصة فهو شهر واحد باقى شد به الإجتهاد حتى تحصل على كل ماتريد أن تحققه فى حياتك المستقبلية وبالتوفيق للجميع…

والآن ننشر لكم روابط نماذج إمتحانات الوزارة للثانوية العامة.

نماذج إمتحانات الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *