الرئيسية / اخبار مصرية / ارتفاع سعر الدولار فى مصر اليوم الثلاثاء ١٥ ديسمبر بالسوق السوداء

ارتفاع سعر الدولار فى مصر اليوم الثلاثاء ١٥ ديسمبر بالسوق السوداء

ارتفع سعر الدولار اليوم الثلاثاء بالسوق السوداء الموازية، بينما مازالت الاسعار الرسمية بالبنوك ثابتة، والبنك المركزى يحاول توفير المبالغ المالية المطلوبة من العملات الاجنبية لشركات الاستيراد والتصدير.

يستقر سعر الدولار بداخل السوق السوداء إلى مستواه، ويظل الإقبال على السوق السوداء كبير فى ظل ثباته بالبنوك اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2015، ومن المتوقع ان يرتفع مع بدء العام الجديد.

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم وتذبذب مستمر من ارتفاع وهبوط سعر الدولار فى مصر، واسعار صرفه من شركات الصرافة والسوق السوداء بجميع المحافظات خلال هذا التقرير عن أحدث سعر بيع وشراء الدولار بالجنيه المصري.

نتابع معكم فقرتنا الإقتصادية والتى يتابعها العديد من فئات المجتمع، حيث اصبح لاستخدام الدولار على نطاق واسع لدى الجميع، واليوم نعرف معكم أسعار الدولار الأخيرة فى مصر خاصة بالسوق السوداء، لأن تم تثبيته مؤخرا بالبنوك ليكون سعر صرف الدولار إلى 7.80 قرشاً.

ولايزال سعر الدولار فى زيادة مستمرة داخل التعاملات بالسوق السوداء نظرا للاقبال عليه من قبل المستوردين، ولكن اليومين الماضيين لاحظنا هبوط فى أسعار الدولار بالاسواق الموازية وبعد ان سجل الدولار سعر 8.60 قرشاً يتراجع مرة أخرى ليصل إلى 8.35 قرشاً.

وقام البنك المركزي بطرح عطاءات استثنائية وذلك قبل انتهاء العمل بيوم الأحد وذلك من أجل اعطاء تسهيلات ائتمانية للمستوردين فى البنوك العاملة بالسوق المحلى، ولم يتم الافصاح عن حجم الطرح الإجمالى الذى أصبح سرا بين البنك المركزي والبنوك المعطاة.

والجدير بالذكر أن الارتفاع المفاجئ فى أسعار الدولار والعملات الصعبة بدأ مع عهد تولى الرئيس محمد مرسي حكم مصر، بعد ثورة يناير والتى أدت إلى هبوط فى قيمة الجنيه المصري امام الدولار ليتراجع والذى ادى بدوره غلى ارتفاع اسعار السلع التى يضطر لها المستور والشارع المصري يومياً.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *