الرئيسية / اخبار مصرية / صور شم النسيم 2016 & كلمات خلفيات بيض ملون لإحتفالات عيد الربيع فى مصر بأشكال كثيرة

صور شم النسيم 2016 & كلمات خلفيات بيض ملون لإحتفالات عيد الربيع فى مصر بأشكال كثيرة

شم النسيم، من الأعياد الشعبية والفرعونية فى مصر، ونستعرض لكم أجمل الصور بمناسبة أعياد الربيع وصور البيض الملون بمناسبة شم النسيم 2016.

اليوم بدأت مع الصباح الباكر إحتفالات أعياد شم النسيم المصرية وأمتلئت المنتزهات بأجمل صور شم النسيم من ورود وزهور متفتحة وطبيعة وخضرة خلابة جذبت الالاف لتناول الفسيخ.

نتميز معكم بأجمل وأحدث الخلفيات والصور بمناسبة يوم شم النسيم فى مصر غدا الأثنين 2 مايو وأفكار جديدة لتلوين البيض فى أيام الربيع التى يحتفل بها المصريون هنا وهناك وتتفتح الورود فى الربيع فالدنيا ربيع.

تقدم بوابة جريدة صوت الحرية باقة وكولكشن منوع، أجمل صور احتفالات عيد شم النسيم 2016، مع كلمات وعبارات تهنئة لكل المصريين المسلمين والمسيحيين خلال الأعياد القبطية، وباقة ورد أحمر لكل زوار المجلة ممن يبحثون عن احدث الخلفيات.

ننشر لكل المصريين صور شم النسيم 2016 احتفالا بقدوم عيد الربيع، والتى تتزامن مع أعياد القيامة المجيد لأخواننا الأقباط فى مصر، حيث اعتاد الجمهور على بعض العادات والتقاليد فى هذا اليوم، حيث تقوم الأم بتلوين البيض وأكل الفول والرنجة والأسماك المملحة.

تبدأ احتفالات أعياد الربيع فى مصر يوم الاثنين الموافق 2 من شهر مايو 2016، حيث تنتشر الزهور والورود فى صور شم النسيم 2016، ويبدأ الشباب والفتيات فى الانطلاق للحدائق والمنتزهات، والبحث عن الجو الربيعي الجميل، واستنشاق عبير الزهور، يستعد المصريين للاحتفال بشم النسيم على نطاق واسع من تحضير أكلات متميزة أو من خلال وضع صور شم النسيم على البروفيل على الفيس بوك أو الواتس كما تجتمع أفراد العائلة من أجل تلوين البيض.

لاتفرقنا ساعات وتنطلق أعياد الربيع فى مصر، ويأتى شم النسيم الأثنين 2 مايو 2016 وبتلك المناسبة السعيدة نقدم لكم أجمل الصور التى يبحث عنها المواطنين فى شم النسيم وهو العيد المصري القديم الموروث منذ الفراعنة.

ونستعرض معكم من خلال جريدة”صوت الحرية” أروع صور بيض شم النسيم الملون لاستخدامه على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا أو خلفيات للفيس بوك، أو مشاركتها لكل أصحابك كتهنئة بسيطة فى عيد الربيع وشم النسيم.

شم النسيم الفرعوني:

يعتبر شم النسيم من الأعياد الفرعونية التى ورثناها عن أجدادنا القدماء المصريين وهو عيد (قبطي) يتم فيه تلوين البيض وتناول الفسيخ والرنجة والبصل الأخضر والخروج للتنزه والحدائق، ويعود تاريخ شم النسيم إلى الأسرة الثالثة الفرعونية.

ويرمز شم النسيم عند الفراعنة بأنه يوم البعث للحياة، وكانوا يعتقدون أنه أول يوم تم خلق الإنسان فيه كما يتصورون.

وشم النسيم يتميز باعتدال الجو فيه فيكون ربيعى جميل، يفضل الكثيرون الخروج به للتنزه إلى الحدائق والمرافق العامة وأكلة من فسيخ وبصل وليمون وعيش مصري.

ونترك لكم صور بسيطة ومقدمة لكم بمناسبة عيد شم النسيم المصري وكل عام وأنتم بخير ومصر على أتم الخير وأهلها.

كل عام وانتم بخير ورود شم النسيم

صور يوم شم النسيم

صور شم النسيم1 بطاقات تهنئة شم النسيم البيض الملون فى شم النسيم أعياد الربيع شم النسيم 2016 صور بيض شم النسيم كروت تهنئة شم النسم خلفيات شم النسيم

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *