الرئيسية / صحة / كيف تحمى نفسك مع برودة الجو القارس.. وطريقة بسيطة لتخفيض الأوزان فى الشتاء
برودة الجو

كيف تحمى نفسك مع برودة الجو القارس.. وطريقة بسيطة لتخفيض الأوزان فى الشتاء

بدات الشتاء تشتد ودخول موجة من الطقس السيئ، فيجعلنا عرضة للإصابة بأمراض الجهاز التنفسي وأخطرها الإنفلونزا ولكن ظاهريا هو مرض خفيف ولكن الشعور الداخلى للإنسان المريض بالإنفلونزا متعب للغاية وتأخذ أيام من أجل خروجها واستطاعة الجسم فى هزيمة الفيروس.

نقدم لكم اليوم وصفة طبيعية لتقوية جهازك المناعى من أجل محاربة البرد أو التخلص عليه فى وقت قصير دون العودة إليك مرة أخرى ويجعلك تقاوم الأمراض المنتشرة فى فصل الشتاء مع برودة الطقس.

يوجد وصفة مجربة ولها نتائج مذهلة فى القضاء فعليا على البرد إلى جانب تقوية جهازك المناعى، تحضير القرفة والزنجبيل عن طريق غلى الاء ثم إضافة معلقة من كلا منهما وعصير ليمونة يزيد من قوة جهازك المناعى، بالإضافة إلى تناول الأسماك واللحوم والخضروات والفواكه التى تحتوى على نسبة عالية من فيتامين سي، وأخيرا ممارسة الرياضة تجعل جهزك مقاوماً للأمراض.

وإن فصل الشتاء وإحساس الشخص بالبرودة يجعل كل فرد يقبل على الطعام من أجل تدفئة نفسه مما ينتج عنه أوزان كبيرة خلال هذا الفصل، ولكن عليكم بالمحافظة على الوزن ومحاربة الجوع بشرب سوائل دافئة مثل الإقبال على شرب اللبن، والإكثار من تناول طبق السلطة الخضراء، وتقليل السعرات الحرارية فى البعد نهائياً عن الدهون والحلويات، وتناول وجبة خفيفة فى العشاء مثل البيض المسلوق والجبنة القريش فهذا يساعدك على خفض وزنك بسرعة دون زيادة.

شاهد أيضاً

فوائد الكوارع .. في المطبخ أسرار تصنعها النساء

القوة الجنسية للرجال مرتبطة بالثقافة الشعبية، وهناك أطعمة علي مائدة الطبقات الشعبية مرتبطة بالقوة الجنسبة للرجال وتعتقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *