الرئيسية / التعليم / ننشر نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2016 كل المحافظات
نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2016
نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2016

ننشر نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2016 كل المحافظات

دشن عدد من الطلاب هاشتاغ على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر للسيد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني لتوزيع درجات الأسئلة الصعبة على باقي الامتحان، وأكدوا أن هناك بعض النقاط من خارج المنهج الدراسي، والتى لم يتناولها معلم الفصل خلال الترم الثاني، وقالوا هذا سيؤثر بالطبع على نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2016 على الرغم من تفوق الطلبة والطالبات.

تسببت صعوبة اختبار مادة اللغة الإنجليزية لإنخفاض نسبة نجاح نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2016 الترم الثاني، مما جعل السيد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة والقاهرة، لإصدار أمر مباشر وتوزيع درجات السؤال على باقي الأسئلة بورقة الامتحان.

يستعد طلاب المرحلة الإعدادية خاصة صفوف النقل لمعرفة نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2016 الترم الثاني برقم الجلوس، عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظات، حيث انتهت اختبارات الفصل الدراسي قبل أيام، وسط استياء عدد كبير من أبنائنا بسبب صعوبة بعض أسئلة الإمتحانات.

نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2016 الترم الثاني برقم الجلوس

علق مدير مدرسة عمر ابن الخطاب الإعدادية للبنين والبنات بمحافظة القاهرة إدارة إمبابة التعليمية، الأستاذ حسن أمين أن هناك بعض السلوكيات الخاطئة التى انتشرت بين الطلاب بالمراحل التعليمية بداية من الابتدائية ثم الاعدادية ثم الثانوية حتى الجامعة، بسبب تأثير الإعلام، وتقليد الطلاب لبعض الشخصيات ببعض الأفلام والمسلسلات، وأن وزارة التربية والتعليم يجب أن تواجه هذه الظاهرة العكسية بمزيد من الدراسة والجد.

بينما أوضح مسئول كنترول محافظة الجيزة أن نتيجة امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2016 ستكون متاحة خلال الأيام القادمة بمنتصف الأسبوع الجاري على أقصى تقدير، وأكد أن كافة المدارس سواء الخاصة أو الحكومية انتهت بالفعل من تصحيح المواد بداية من اللغة العربية ثم الانجليزي ثم الرياضيات بفرعيها الهندسة والجبر، والدراسات بفرعيها التاريخ والجغرافيا، والحاسب الآلي، والتربية الفنية والدينية، وأن هناك انخفاظ ملحوظ فى نسبة نجاح مادة اللغة الإنجليزية والعلوم بسبب صعوبة الاختبار.

ستعلن نتيجة الصف الثانى الاعدادى 2016“ثانية 2 إعدادى” الترم الثاني برقم الجلوس لجميع المحافظات بالاسم لكل مديريات التربية والتعليم عبر الرابط الرسمي لموقع الوزارة التالي:http://www.moe.gov.eg

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

2 تعليقات

  1. سارة وليد حمدي عبد السلام

    الاسم سارة وليد حمدي عبد السلام
    مدرسة البساتين الاعدادية بنات ف١
    رقم الجلوس ١١٣٢
    محافظة القاهره

  2. ذياد احمد سيد

    مدراسة الكهرباء رقم الجلوس 53 الص الاولي اعدادي بادارة المعصره بمحافظة القاهره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *