الرئيسية / اخبار مصرية / “وزارة التربية والتعليم” نتيجة الصف السادس الإبتدائى 2016مصر للترم الثانى بجميع المحافظات برقم الجلوس
نتيجة الصف السادس الابتدائى

“وزارة التربية والتعليم” نتيجة الصف السادس الإبتدائى 2016مصر للترم الثانى بجميع المحافظات برقم الجلوس

نتابع معكم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 من خلال اسم الطالب ليتعرف الجميع على درجاته فى المواد المقررة بالترم الثانى عبر بوابة موقع وزارة التربية والتعليم.

تعرف على نتيجة الصف السادس الإبتدائى وموعد ظهورها بجميع محافظات مصر والتى يترقبها آلاف الطلاب حول الجمهورية، ونرصد لكم من خلال صحيفتنا جميع الروابط لإعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام ٢٠١٥/٢٠١٦.

نتابع مع طلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائى للفصل الدراسي الثانى لعام 2016، حيث سيتم خلال الأسبوع الجارى إعتماد نتائج الإمتحانات من موقع وزارة التربية والتعليم، وبذلك يتمكن كل الطلاب من الحصول على درجاتهم فى الصف السادس الابتدائى والمجموع الكلى.

ولقد أدى الطلاب بجميع المحافظات وانتهوا من إمتحانات الترم الثانى للصف السادس الإبتدائى، وقد أشرف وزير التربية والتعليم على سير عملية الإمتحانات فى جميع مقرات اللجان، وأمر بتوفير سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الإمتحانات كما منع الغش فى العديد من المدراس وقرر غرامة وحبس لمن يحاول أن ينشر الغش.

نتيجة الصف السادس الإبتدائى:

ولقد تعود الطلاب الأعزاء على الحصول على نتائج الإمتحانات كاملة عبر صحيفة صوت الحرية، ونوفر لكم روابط للحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 ولجميع محافظات مصر القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الشرقية، الغربية، بورسعيد، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، السويس، قنا، أسوان، سوهاج، المنيا، أسيوط، بنى سويف، الفيوم.

وتنشر مديرية التربية والتعليم معرفة نتيجة الابتدائية كما يتولى موقع اليوم السابع وبالتعاون مع الوزارة إعلان النتائج عبر صحيفته الألكترونية وكذلك الوطن وفيتو ومصراوى الذى يعرض نتائج الإمتحانات برقم الجلوس فقط.

ويتم توفير لكم رابط النتيجة بمجرد إعتمادها مباشرة لتكون بين إيدى الطلاب الأعزاء وعليك معرفة نتيجتك من هنا لتصبح أول من يعرف نتيجة الصف السادس الإبتدائى.

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *