الرئيسية / اخبار مصرية / بالتفاصيل اسعار التكييفات فى مصر 2016 شارب lg فريش كاريير أمريكول

بالتفاصيل اسعار التكييفات فى مصر 2016 شارب lg فريش كاريير أمريكول

ضمن أكبر المشاكل التى تواجه المصريين فى فصل الصيف ارتفاع درجات الحرارة، لذا يستعلمون عن أسعار التكييفات فى مصر 2016 خلال شهر مايو ذروة موجة الحر، سنتعرف فى هذا البوست على أحدث وآخر الأسعار لجميع الأنواع العالمية.

سندرج من خلال موضوع خاص عن أسعار التكييفات فى مصر 2016 أحدث وآخر الأسعار المعلنة من الموزعين المعتمدين لجميع الشركات العالمية، شارب، سامسونج، LG ، كاريير، يونيون اير، أمريكول، فريش، توشيبا، Gree، باناسونيك، والعديد.

ارتفعت درجة الحرارة فى مصر خلال الأيام الماضية مما أدي إلى بحث عدد كبير من المواطنين على اسعار التكييفات 2016 للتصدي لموجة الحر التى تجتاح البلاد، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم، وارتفاع أغلب الأسعار عن العام الماضي بفارق كبير يصل إلى 1500 جنيها.

ننشر لكم قائمة أسعار التكييفات داخل مصر، حيث يوجد أنواع متعددة من التكييفات فى مصر والمعروف فى التكييفات نوع شارب، ومع قدوم الموجة الحارة وأن المراوح لاتؤدى الغرض فى التهوية الجيدة مع إرتفاع درجات الحرارة ووصولها إلى فوق الأربعين درجة مئوية.

ويوجد فى مصر أنواع كثيرة من التكييفات وبسعات مختلفة، وننشر لكم من خلال صحيفة صوت الحرية أنواع متعددة من التكييفات فى مصر بدءاً من 1.5 حصان وحتى 6 حصان، ويوجد كذلك منها البارد والساخن والبعض بارد فقط، ويمكن أن تترك رأيك فى التكييف الذى قد استخدمته لتفيد غيرك وتوفر له عناء التجربة وتكون قد شاركت معنا فاعلية لكل قراء المجلة.

ويوجد لدينا أنواع تكييفات فريش بأسعارها وال جى وكذلك يونين اير وشارب وكاريير واختر على حسب المساحة لديك كام حصان لتحصل على تبريد جيد فى المكان الذى تريد فيه وضع التكييف.

ولقد نشر موقع اليوم السابع أسعار التكييفات المحلية للاطلاع عليها

اسعار التكييفات المحلية

جوميا تكيفاتتكييف هواء

تكييفات كارييراسعار تكييفات شارب 2016اسعار تكييفات شاربتكييفات فريش

تكيييفات ال جى

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *