الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 ثالثة إعدادى من “موقع وزارة التربية والتعليم” المصرية لجميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 ثالثة إعدادى من “موقع وزارة التربية والتعليم” المصرية لجميع المحافظات

ينتظر طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 وتلك هى المهمة التى وضع الجميع ثقتهم فى موقع”صوت الحرية” لمعرفة النتائج من خلاله، وستكون النتيجة متاحة عقب انتهاء الإمتحانات بخمس أيام فقط وننشر لكم الأخبار حول “نتيجة الاعدادية”، والتى تنتهى خلال هذا الأسبوع.

ولقد أثار إمتحان الهندسة بمحافظة الجيزة غضب الطلاب وأولياء الأمور حيث انصدم الطلاب ومعظمهم من المتفوقين بأسئلة خارج المقرر، وأصيب بعض الطلاب بالاحباط، ولقد طالب أولياء الأمور من المديرية حذف تلك الأسئلة حرضا على مستقبل الأبناء الذين خططوا مستقبلهم ضمن الأوائل على المحافظة.

صوت الحرية ينشر لكم صورة إمتحان هندسة الجيزة الترم الثانى..

صوت الحرية ينشر امتحان هندسة الجيزة
صوت الحرية ينشر امتحان هندسة الجيزة

أثارت الإمتحانات قلق الطلاب وأولياء الأمور، ولم يهدأ لهم بال حتى يحصلوا على نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم وبمجرد انهاء الاختبار ستكون روابط النتائج متاحة لكم فقط تابعونا على موقع “صوت الحرية”.

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2016، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم لمعرفة نتائج الفصل الدراسي الثانى وذلك خلال الأسبوع المقبل لطلبة الصف الثالث الاعدادى.

يترقب الآلاف من الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمجرد الإنتهاء من أداء الإمتحانات، ليتفرغوا للإطلاع على درجاتهم فور إنتهاء الإمتحان، ويتم نشر النتائج مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم ولكم الروابط جميعها فى مكان واحد للاستعلام عن طريق اسم المحافظة ورقم الجلوس عن درجات الشهادة الإعدادية من موقع صوت الحرية.

نرصد لكم لحظات الفرح والنجاح التى يترقب طلاب الشهادة الإعدادية ليتم إنتقالهم إلى المرحلة الثانوية، وهى بمثابة نقطة تحول إلى جميع الطلاب والتى تسعد أولياء الأمور خاصة، ونشارك مع جميع تلك المناسبة السعيدة وننشر لكم الدرجات كاملة بمجرد الإنتهاء من رصد وتصحيح أوراق إجابات المواد لطلاب الشهادة الإعدادية.

تقدم نتائج إمتحانات الإعدادية إلى اللواء المحافظ ليعتمدها ومن ثم تصبح متاحة أمام الجميع بعد خروجها من الكنترولات لوضعها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية واتلعليم خدمة نتيجة الشهادة الإعدادية ويستعلم كل طالب بكل سهولة عن نتيجته دون وجود صعوبات.

سيكون هناك تفاوت فى الأزمنة بين إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لكل محافظة، حيث سيكون التسلسل طبقا لإنجاز مهمة إنهاء تصحيح أوراق إجابات الصف الثالث الإعدادى حيث يسبق القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، باقى المحافظات فى الظهور عن القليوبية، الشرقية، الدقهلية، المنوفية، الدقهلية، البحيرة، كفر الشيخ، الاسماعيلية، بورسعيد، اسيوط، سوهاج، دمياط، المنيا، الفيوم، بنى سويف، أسوان، الأقصر.

تابعونا بمجرد اعتماد النتيجة يتم نشرها فورا لاتفوتك الفرصة لتكون أول واحد يعرف نتيجة الشهادة الإعدادية ,, وبالتوفيق للجميع.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *