الرئيسية / التعليم / صفحة موقع وزارة التربية والتعليم ينشر نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 القاهرة والإسكندرية الآن

صفحة موقع وزارة التربية والتعليم ينشر نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 القاهرة والإسكندرية الآن

ظهرت اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 لمحافظة القاهرة الاسكندرية، ونشر لكم موقع صوت الحرية روابط الإستعلام عن النتائج بالإضافة إلى قيام فريق العمل بالرد على استفسارتكم.

لقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة وأصبحت متاحة لجميع الطلاب للاستعلام عنها عبر الإنترنت اليوم، وموقع صوت الحرية ينشر للجميع درجاته ونتابع معكم إعلان باقى المحافظات.

اكثر ما يبحث عنه الطلاب هو معرفة نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائى، ولذلك نضع فى إهتمامنا أن نرصد لكم النتائج فور اعتمادها من موقع وزارة التربية والتعليم لتكون النتائج أمام الطلبة متاحة، وسوف يتم الرد على جميع التعليقات فور الإعتماد مباشرة.

نتائج الإمتحانات، هذا مايشغل بال الكثيرون من الطلبة فى معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 والتى لاتتوافر إلا على موقع وزارة التربية والتعليم ومجاناً أمام الطلاب فى جميع محافظات مصر القاهرة، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، الشرقية، البحيرة، بورسعيد، دمياط، السويس.

يتطلع الجميع فى معرفة نتيجة إمتحانات الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسي الثانى اليوم قبل غداً منذ إنتهاء آخر يوم فى الإختبارات، ولكن لكل شئ وقته فى الأداء فلا تزال لجان الكنترول معتكفة ومغلقة على نفسها أمام أوراق إجابات الطلاب تحاول أن تنهى مهمتها بالرغم من الظروف الجوية العصبية وإرتفاع درجات الحرارة، لذلك علينا تقدير ذلك الجهد والصبر حتى يتفرغوا من مهمة إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية.

موقع وزارة التربية والتعليم:

وإقترحت لجنة وزارة التربية والتعليم فى إجتماعها وضع خطط مستقبلية تتيح للطلاب معرفة نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائى عبر جوالهم الخاص عن طريق وضع حساب خاص لكل طالب على موقع الوزارة، يمكن من خلاله متابعة الدروس ويتيح لأولياء الأمور معرفة مستوى أبنائهم بكل سهولة ومن داخل المنزل، كما يشمل لكل طالب أن يحصل على درجات الإمتحان وكذلك الدرجة الأخيرة فى إمتحان الشهادة الإبتدائية آخر العام من خلال الرقم السري الذى لايراه أحد.

ولقد قامت بعض الدول بالفعل فى تطبيق هذا العمل المثمر، وستحاول مصر أن تدخل هذا النظام فى معرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائى لكل الطلاب عبر حسابهم الخاص على موقع وزارة التربية والتعليم.

نعلم جيداً أن أولياء الأمور يترقبون إعلان نتائج أبنائهم فى قلق، لذلك نريد أن نطمئن الجميع أن النتائج ستكون لديكم مجرد إعتمادها فقط وحصريا من خلال موقع “صوت الحرية” ونجلب للجميع درجاته فى أقرب وقت ممكن، ونفيدكم بالموعد المرتقب واللحظة المنتظرة فى إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائى.

وسوف نوفر نتيجة الشهادة الإبتدائية لكل محافظة على حدة، حيث يتمكن الطلاب من الإستعلام عن نتائج الامتحانات بكل سهولة ويسر وبدون عناء وتابعوا موقعكم الأول فى خدمة النتائج “صوت الحرية” وبالتوفيق للجميع..

تحديث اليوم الأربعاء 18/5/2016:

لانزال نترقب اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية اليوم أو غدا بالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم.

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة من هنا

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *