الرئيسية / التعليم / رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017 موقع مديريه التربيه والتعليم بالجيزه مركز (كرداسة-الحوامدية-الواحات-أطفيح)

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017 موقع مديريه التربيه والتعليم بالجيزه مركز (كرداسة-الحوامدية-الواحات-أطفيح)

لاتصل أى أخبار جديدة عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة ويكون ظهورها الأسبوع المقبل كما وعدنا الطلاب لحين الإنتهاء من جميع عمليات الرصد والتصحيح لتعلن عبر مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

يترقب طلاب الإبتدائية فى محافظة الجيزة اليوم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017، بعد إعلان شهادات القاهرة والإسكندرية الخميس، ولكن يبدو على الجيزة أن اعتمادها الاسبوع المقبل فى تصريح لليوم السابع.

كونوا فى الموعد النهائي لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس، مديرية التربية والتعليم بالجيزة الصف السادس الابتدائي جميع الإدارات التعليمية، حث صرح مسئول بالكنترول أن نسب النجاح تصل نحو 83% مقارنة بالعام الماضى.

أصبح الجميع فى ترقب لإعلان أسماء العشر الأوائل على المحافظة فى نتيجة الصف السادس الابتدائى ثم إعلان أسماء الأوائل على كل إدارة تعليمية من العشر مراكز التابعة لمحافظة الجيزة، والتى ينشرها لكم موقع”صوت الحرية” خلال ساعات قليلة،فلقد أعلنت وكيل أول وزارة التربية والتعليم أنها تستلم درجات طلاب الصف السادس الإبتدائى نهاية هذا اليوم فى أعمال التصحيح.

يترقب طلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى بمحافظة الجيزة 2017 خلال ساعات مقبلة، ونوافكم بكافة أخبار نتائج الإمتحانات وسيكون لكم رابط عبر موقع صوت الحرية فقط تابعونا.

نضع فى إعتبارنا الأول أن الطلاب وأولياء الأمور فى قلق للإطمئنان على نتيجة الشهادة الإبتدائية بالجيزة 2017، وننقل لكم الأخبار المتناقلة من داخل وزارة التربية والتعليم ورصد عمليات التصحيح بالكنترولات على مستوى الإدارات التعليمية بالجيزة.

ولقد أدى 162 ألف طالب وطالبة بمحافظة الجيزة إمتحانات الفصل الدراسي الثانى فى لجان متفرقة بالمحافظة، وحرصت المديرية على الإشراف على الإمتحانات واتمامها على أكمل وجه وبراحة تامة تناسب الطالب لتأديه إمتحانه داخل اللجان.

وصرح وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلالي الشربيني، أن نتائج الإمتحانات تكون مرضية للطالب وأولياء الأمور وكذلك سيتم تكريم من حصلوا على الدرجات النهائية فى جميع المواد الدراسية وتكريم كل من ساهم فى حصولهم على هذا المركز الكبير، وتحفيزهم لاستمرار المزيد من التفوق والنجاخ.

ولقد حصل 19 طالب فى إمتحانات الشهادة الابتدائية على الدرجة النهائية 300 من 300، وتكون الأسماء جاهزة لنزولها على موقع صوت الحرية لتعرف من هم أوائل الشهادة الابتدائية لمحافظة الجيزة.

وتعتبر محافظة الجيزة من أكبر محافظات مصر وأهمها فى المرتبة بعد القاهرة، وهى تتبع القاهرة الكبرى، لذلك نقدم لكم خدمة متمزية فى إعلان نتيجة الابتدائية 2017 عبر ضغطة واحدة من زر جهازك على موقع صوت الحرية وتحصل على نتيجة الصف السادس الابتدائى وكذلك درجات أصحابك بالمدرسة، وتعرف ترتيبك على مدرستك.

وبالختام اترك لنا رقم جلوسك ويحمل اسم الجيزة وبجانبه رقم الجلوس وسيتم إعلان لكم الدرجات فى الحال ولكم تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

سوف نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية وفور وصول أخبار جديدة سوف نضعها لكم هنا حتى يعرف كل طالب النتيجة فور اعتمادها فالجميع فى ترقب ونحن نحرص لكم على تقديم لكم الأخبار أول بأول..

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *