الرئيسية / منوعات / أحدث صور المولد النبوى الشريف 2016/1438 تصاميم عبارات تهنئة المولد متحركة
خلفيات المولد النبوى

أحدث صور المولد النبوى الشريف 2016/1438 تصاميم عبارات تهنئة المولد متحركة

ارسل لكل صديق أجدد خلفيات المولد النبوى الشريف لعام 2016، حيث تفصلنا ساعات عن موعد مولد الهدى عليه أفضل الصلاة والسلام، شارك بأجمل التهانى والمعايدة فى المولد النبوى الشريف.

نحتفل معكم بحلول مولد خير البرية محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، فما أجمل من ذكرى مولد نبينا محمدا، حيث يوافق المولد النبوي الشريف 12 ربيع أول من كل عام هجري.

حيث نرى مشاهد الإحتفال من مدح والتذكرة بالسيرة النبوية في الكثير من المجالس على مستوى العالم الإسلامي في هذه الأيام، كما يتم تقديم الحلوى أيضا وهى الشائعة فى الكثير من البلاد العربية.

ونظرا مع كثرة الأعمال في حياتنا اليومية لانجد الوقت الكافي لصلة الأرحام مع الأهل والأصحاب، فينتظر الكثيرين تلك المناسبات الجميلة لكي يعبروا عن مدى إهتمامهم بذويهم وأيضا ليست هناك سيرة أطهر من السيرة النبوية للحديث عنها.

عزيزي متابع جريدة صوت الحرية أود أن أقدم لكم مقطع فيديو نادر لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي والذى يتحدث فيه عن المولد النبوي الشريف، وأن رسولنا الكريم هو خاتم الانبياء الذى جاء بالرسالة للأمة أجمعين.

وشهدت المحافظات ليلة المولد النبوى الشريف إحتفالات المحافظين خلال مؤتمر يشمل القائمين على كل محافظة مثل محافظة بورسعيد، والتى بدأت بتلاوة أيات قرانية ثم التطرق فى وصف الرسول الكريم، والسيرة النبوية الشريفة.

كما تحدث أيضا صفوة العلماء عن مولد خير الخلق “محمد” عليه أضل الصلاة والسلام وتناولوا العديد من صفاته وعن الرسالة التى جاهد من أجلها وهى الإسلام.

أما الآن ننفرد معكم بتقديم أحدث تصميمات وأفكار صور خلفيات المولد النبوى الشريف لعام 2015/1437 لكل متابعينا، حتى يمكنكم إستخدامها وإرسالها لكل الأهل والأقارب ونتشارك معكم هذه الفرحة.

خلفيات المولد النبوى

خلفيات المولد النبوى

خلفيات المولد النبوى

خلفيات المولد النبوى

خلفيات المولد النبوى

خلفيات المولد النبوى

خلفيات المولد النبوى

خلفيات المولد النبوى

خلفيات المولد النبوى

خلفيات المولد النبوى

كما يمكنكم أيضا متابعة أحدث موضوعات تعبير المولد النبوي الشريف لعام 1437 هجريا بالعناصر والأفكار وكذلك مشاهدة أجمل كروت وبطاقات التهنئة بالمولد النبوي الشريف، وكل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضاً

مكافحة حشرات

شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت

تربعت شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت على رأس شركات مكافحة الحشرات بفضل ما تتمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *