الرئيسية / اخبار مصرية / موقع وزارة التربية والتعليم 2016 نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية نتائج الطلاب السادس
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2016
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2016

موقع وزارة التربية والتعليم 2016 نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية نتائج الطلاب السادس

نتواصل مع الطلاب والطالبات فى الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقليوبية، والتى تم إعتمادها أمس ولكن لم يحصل الطلاب على درجاتهم والآن استعلم عن نتيجتك فى الفصل الدراسي الثانى عن طريق الإسم أو رقم الجلوس من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية من هنا .

بلغت نسبة النجاح لطلاب الصف السادس الابتدائي بالقليوبية حسب تصريحات السيد مسئول الكنترول نحو 88%، وقد حصل 33 طالب وطالبة على المراكز الأولى بالمحافظة حيث حصدوا الدرجات النهائية فى كل المواد الدراسية، ومجموع كلي 300 درجة بدون أى نقصان فى أى مادة سواء الترم الأول أو الثاني، وجاءت الدرجة الكاملة فى اللغة العربية والانجليزية والكومبيوتر والتربية الفنية والدين والدراسات الإجتماعية والحساب.

اعتمد حسام الدين امام محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالقليوبية بنسبة نجاح 85%، وطلب من جميع القائمين على العملية التعليمية بجميع إدارات المحافظة بضرورة تقديم وبذل المزيد من الجهود والعطاءات خلال السنوات القادمة، لتخريج جيل قادر على الإبداع وخدمة الوطن.

تنشر البوابة الالكترونية لمحافظة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية خلال ساعات نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة القليوبية الترم الثاني برقم الجلوس بالإسم، نتائج امتحانات سنة 6 ابتدائي آخر العام الدراسي، سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الطلبة بالمرحلة الابتدائيه فتابعونا.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية الترم الثانى 2016

وقد طلب السيد الأستاذ علي عبدالرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية من مدير كنترول الشهادة الابتدائية بسرعة الإنتهاء من عمليات الرصد الأخيرة، وتجميع الدرجات بدقة، وتسجيلها بالكشوف النهائية والتى ستعرض على سيادة المحافظ حسام الدين إمام، وقال سيجتمع المحافظ مع وكيل الوزارة وأوائل طلاب نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 على مستوى مديرية التربية والتعليم، ونشر الصور على لوحة الشرف.

رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية بالقليوبية 2016 الترم الثاني :http://edudk.net

سجل اسمك ورقم جلوسك وكن أول من يعرف النتيجه فور ظهورها على المواقع الالكترونية وشبكات التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، لا تنسي مشاركة الموضوع لكل أصحابك.

الآن رابط الاستعلام بنتائج الصف السادس الابتدائي 2016 محافظة القليوبية مديرية التربية والتعليم الرسمية :http://natiga4dk.net

شاهد أيضاً

ميعاد صلاة عيد الفطر بمحافظات مصر

حانت موعد صلاة عيد الفطر 2017 في مصر توقيت صلاه العيد القاهرة الجيزة الاسكندرية 1438

موعد صلاة عيد الفطر 2017 بتوقيت القاهرة الجيزة الاسكندرية الغربية الشرقية المنيا اسوان اسيوط بني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *