الرئيسية / التعليم / ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإبتدائية بالدقهلية 2016 البوابه الإلكترونيه لمحافظه الدقهلية برقم الجلوس
محافظ الدقهلية

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإبتدائية بالدقهلية 2016 البوابه الإلكترونيه لمحافظه الدقهلية برقم الجلوس

أعتمد اللواء حسام الدين إمام نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الدقهلية، وبلغت نسبة النجاح إلى 85.38%، وأشاد المحافظ بجهود القائمين على العمل فى وزارة التربية والتعليم ، والآن استعلم عن نتيجتك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية من هنا.

محافظ القليوبية يعتمد نتاشج الصف السادسالدقهلية 2016

ننتظر إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية بالدقهلية خلال الساعات المقبلة، حسب تصريح من الدكتور أحمد رضوان وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن نتائج إمتحانات الصف السادس الإبتدائى قى صدورها بعد ساعات عقب إعتمادها من اللواء حسام الدين إمام بمقر المحافظة، ويتم نشرها على البوابة الإلكترونية للدقهلية أمام أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

كما أعلن رضوان عن حصول إدارة السنبلاوين التعليمية للمركز الأول فى نسبة النجاح بالشهادة الإبتدائية وتليها المنصورة ثم طلخا، المنزلة، منية النصر، ميت السلسبيل، بنى عبيد، أجا، أخطاب، الجمالية، شربين، تمى الأمديد…. إلخ.

وقام اللواء حسام الدين إمام بتكريم أوائل الشهادة الإبتدائية فى محافظة الدقهلية، وإعطاءهم شهادات تقدير لحصولهم على المركز الأول فى نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالدقهلية للعام الدراسي 2015/2016.

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية:

يختص موقع المديرية الإلكترونى بنشر نتيجة الشهادة الإبتدائية لجميع الطلاب فى جميع أنحاء محافظة الدقهلية عن طريق الإستعلام برقم الجلوس، وبذلك يحصل كل طالب على نتيجته فى إمتحانات الترم الثانى بكل سهولة ويسر، ونتابع معكم توفير روابط حول نتيجة الإبتدائية بالدقهلية فور إعتمادها مباشرة.

سجل معنا رقم جلوسك عبر تعليق واحصل على درجاتك كاملة فى الشهادة الإبتدائية من خلال موقع “ًصوت الحرية” الذى قدم خدمات للطلاب على مستوى المحافظات المصرية، وهناك تغطية كبيرة على باقى النتائج.

متابعة نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الدقهلية 2016

من هناااااا

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *