الرئيسية / اخبار مصرية / نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنوفية الغربية دمياط شرقية برقم الجلوس بالمديرية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنوفية الغربية دمياط شرقية برقم الجلوس بالمديرية

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة المنوفية عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية لدور يناير 2017 خلال أيام من الإنتهاء من أداء الإمتحانات لكافة المراكز بالمحافظة، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس والحصول على النتائج فورا فى الحال على موقع “ًصوت الحرية”.

اكتب رقم جلوسك واحصل على درجاتك فورا (لم تظهر بعد)..

 

ترقبوا معنا اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية على البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية والتى تظهر خلال الساعات المقبلة فسوف نعلنها لكم مباشرة للحصول على النتيجة اونلاين.

ذكرت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أن إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 سيكون فى القريب العاجل، ودعت الطلاب لترقب نتائج الطلاب على الموقع الرسمي للمحافظة وعدم الإنسياق وراء النتائج المضلة وماهى إلا نتيجة الترم الأول، وسوف نتابع معكم جديد أخبارنا لنعلنها مجرد الإعتماد.

أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية أن إعتماد نتيجة الصف السادس والإبتدائى والشهادة الاعدادية سيكون على موقع المديرية، وما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى عار من الصحة ولم يتم إعتمادها بع.

يبقى لنا أبناء محافظة المنوفية الذين لم يحصلوا على نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى، ومن المقرر أن يتم اعتمادها مطلع الأسبوع المقبل، فسوف نتابع معكم كافة الأخبار .

ننشر للطلبة والطالبات معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة دمياط والتى ظهرت وتم إضافتها على موقع اليوم السابع وفيتو ويمكن لكل طالب ان يضع رقم جلوسه وتظهر درجاته فى الحال من هنا .

يمكن الآن لكل الطلاب الاستعلام عن نتيجة ابتدائية دمياط حصريا وبدون التحويل لروابط آخرى على موقع صوت الحرية نضع لكم نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس فقط.

يتم اليوم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بدمياط حسب الموعد الذى حددناه فالآن يتم اعتمادها فى الصف السادس والابتدائية للمكفوفين وضعاف السمع وسوف ننشر لكم الرابط الذى تبحثون من خلال لعرض النتائج فانتظرونا فى بعض دقائق …

لم يبقى فى نتائج الشهادات إلا محافظة الغربية والمنوفية ودمياط وأسيوط وكفر الشيخ، حيث لم يبقى من الوقت سوى الخميس لاعتماد تلك المحافظات، حيث تنطلق بالإسبوع المقبل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية وتتتفرغ وزارة التربية والتعليم لاعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائى مساء اليوم أو على أقصى تقدير لها غداً الخميس.

وكما تابعنا معكم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 فى أغلب محافظات مصر، نكمل مع طلابنا الأعزاء المسيرة التى تكتمل بالنجاح والتفوق، ونرصد لكم الموقع الرسمي الذى يعلن عن نتيجة الصف السادس الابتدائى للفصل الدراسي الثانى.

نتيجة الشهادة الابتدائية بدمياط:

أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم لمحافظة دمياط أن إعتماد نتائج الصف السادس الابتدائى الخميس الموافق  ويتم نشر لكم رابط الإستعلام عن النتيجة فور ظهورها وإعلان الأوائل بالشهادة الإبتدائية على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة دمياط، وليعرف كل طالب درجاته تفصيليلا.

ظهرت الآن من هنا 

أوائل الشهادة الإبتدائية بمحافظة دمياط

ابتدائية دمياط

نتيجة الصف السادس الابتدائى بالغربية:

كان من المقرر ان يتم إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية مساء اليوم الأربعاء، ولكن تأخرت الوزارة عن اعتمادها نظرا لظروف طرأت على الوزارة فقرر تأجيلها إلى يوم آخر كأقصى تقدير لها الخميس حسب تصريح من المديرية نفسها.

سيتم توفير الرابط الذى تظهر عليه النتائج فور اعتمادها..

ظهرت الأن على هذا الرابط 

مديرية التربية والتعليم بالغربية

http://www.vetogate.com/custom

نتيجة ابتدائية المنوفية:

نحن فى انتظار اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 ليتم نشرها لجميع طلبة وطالبات محافظة دمياط والمنوفية مباشرة، حسب تصريح خاص بأن اليوم الخميس هو المقرر فى ظهور تلك النتائج أمام الطلبة والطالبات بالصف السادس الابتدائى للترم الثانى.

لم تحدد وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن أى مواعيد حول إعتماد نتيجة الابتدائية ولكن متوقع اعتمادها الخميس مع باقى المحافظات التى لم تظهر وسوف ننقل لكم كافة الأخبار من داخل وزارة التربية والتعليم لنفيد الطلبة والطالبات بموعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية.

 

تنبيه المنوفية

شاهد أيضاً

استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2016 1437

“غرة” استطلاع رؤية تحري هلال شوال 2017 – 1438 ثبوت أول ايام عيد الفطر مصر السعودية قطر وفلسطين الكويت

صرح مصدر بداخل وزارة الاوقاف والشئون الإسلامية حول تحديد أول أيام عيد الفطر المبارك فى …

2 تعليقان

  1. مهدى مصطفى عبد العظيم الميهى

    رقم الجلوس 38028 تلا منوفيه

    • عبير الجمال

      ترقبوا نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية على صوت الحرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *