الرئيسية / اخبار مصرية / هام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 www.cairogovresults.com على موقع وزارة التربية والتعليم

هام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 www.cairogovresults.com على موقع وزارة التربية والتعليم

استعلم حالا عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة والتى تم الإعلان عنها رسميا على موقع البوابة التعليمية مباشرة على موقع صوت الحرية، ضع رقم جلوسك واعرف نتيجتك حالا.

نضع بين ايديكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة، والتى متاحة لجميع الطلاب للاستعلام عنها وذلك من خلال بوابة القاهرة التعليمية أو على موقع صوت الحرية اون لاين واحصل على درجاتك.

ظهرت على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة الشهادة الاعدادية آخر العام 2015/2016، والتى كانت اعتمادها مساء الأربعاء فى ديوان مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، ووقع عليها اللواء أحمد تيمور وفى حضور عدد من القيادات التعليمية من وزارة التربية والتعليم والدكتورة فاطمة خضر، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، وبلغت نسبة النجاح فى اعدادية القاهرة 75% ووصل عدد الطلاب الأوائل على 300 درجة وهم عددهم 15 طالب وطالبة على مستوى محافظة القاهرة.

وارسل محافظ القاهرة نص رسالة تهنئة للأوائل الذين لم يتمكن الإتصال بهم هاتفياً يخبرهم فيها بحصولهم على المركز الأول فى الشهادة الاعدادية لمحافظة القاهرة، ويتمنى لهم دوام التفوق والنجاح لهذا التمييز الباهر، وكان قد أدى صلاة العصر قبل اعتماده النتائج.

وننشر لكم عبر موقع “صوت الحرية ” الإستعلام برقم الجلوس للحصول على نتيجتك أونلاين فى نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2016 للفصل الدراسي الثانى لآخر العام.

والآن موعدنا لنضع لكم الأوائل على مستوى محافظة القاهرة فى الصف الثالث الاعدادي لعام 2015/2016 حيث حصلت الطالبة منه الله عمر على المركز الأول بمجموع 300 درجة، والطالبة منه الله وسيم مختار على المركز الأول مكرر لإدارة عين شمس، والطالبة سارة محمد زهران المركز الأول مكرر لعين شمس، وينشر لكم موقع “صوت الحرية” الأوائل بالصور تابع..

اوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرةاوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة3اوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة4اوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة5اوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة6اوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة7اوائل الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة2

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *