الرئيسية / التعليم / ظهرت دمياط الآن .. نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2016 “موقع مديرية وزارة التربية والتعليم” محافظة الجيزة www.gizaedu.gov.eg

ظهرت دمياط الآن .. نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2016 “موقع مديرية وزارة التربية والتعليم” محافظة الجيزة www.gizaedu.gov.eg

اعتمد الدكتور ابراهيم التلاوى نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية من محافظ دمياط، وعلى الفور اعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط نتيجة الصف الثالث الاعدادى بعد ان نشر موقع اليوم السابع ان اعتمد نتيجة اعدادية دمياط الأثنين، ولكن اصبحت نتيجة الاعدادية بدمياط متاحة أمام الجميع من هنا.

https://drive.google.com/file/

نكشف لكم عن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة خلال ساعات ويتم اعتمادها اليوم بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وتكشف الغطاء عن أوائل الشهادة الإعدادية بالادارات التعليمية بالجيزة.

نعلن لكم فى الساعات المقبلة عن خبر اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة، والتى يترقبها آلاف الطلاب ولقد جاءت اللحظة التى تفرح القلوب بالنجاح فى الصف الثالث الإعدادى ويتوج كل طالب بمجهوده، ونتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية وظهورها حتى يعرفها كل طالب.

أكدت مصادر موثوق بها من داخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة ان اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 غداً الأحد انتظرونا مع نتيجة الاعدادية فقط خلال ساعات من الآن وبالتوفيق للجميع.

يبقى الترقب مستمر لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادى، ونفيدكم علماً بأن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة خلال ساعات، وتجدونها حصريا على موقع صوت الحرية بمجرد اعتمادها فى هذا المقال والبحث برثم الجلوس فقط.

بمجرد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة، سوف ننشر رابط موقع فيتو للاطلاع على درجاتك برقم الجلوس، وسوف نعلن لكم موعد الاعتماد واسماء الاوائل على مستوى محافظة الجيزة والإدارات التعليمية.

كشفت مصادر عاجلة أن إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة للترم الثانى خلال ساعات، من المترقب أن تعتمد ظهر الأحد ونبقى على إتصال بوزارة التربية والتعليم لنكشف لكم لحظة اعتمد النتيجة ورفعها على الموقع الإلكتروني.

نحن بإنتظار الإفراج عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2016 والتى يتم اعتمداها خلال 24 ساعة فقط، حيث تنهى أعمال الكنترول جميع مايتعلق باتمام نتيجة الشهادة الاعدادية وظهورها على الإنترنت.

يترقب الطلاب اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة والتى تكون فقط وحصريا على موقع “صوت الحرية” فى خلال الساعات المقبلة فانتظرونا لرفع النتيجة واسماء الاوائل قريبا.

نتابع مع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية موعد إعتماد نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادى، حيث توقع الجميع أن النتيجة تظهر الخميس، ولكن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة خالفت كل التوقعات من بعض المواقع الإلكترونية، وسوف نباشر لكم من خلال موقع “صوت الحرية” الأخبار لحظة بلحظة حتى يثبت صحة الكلام حول إعتماد نتيجة إعدادية الجيزة، ويمكن من خلال موقعنا فقط أن تتابع نتيجتك أونلاين على موقع المديرية، وفى لحظة اعتمادها ستكون لديك الأخبار كاملة.

يعكف المدرسين والمدرسات فى لجان الكنترول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة لتصحيح المواد الدراسية جميعها، ثم مراجعتها من قبل موجهي المواد ثم تتبع بالرصد على الحاسب الآلى لتكون جاهزة على الإعلان بمجرد إعتمادها من الدكتورة بثينة كشك، وسوف تعلن أسماء الأوائل وصورهم على موقع صوت الحرية مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016:

نضع بين ايديكم متابعة إعلان نتيجة الاعدادية بالجيزة والتى لم تعتمد بعد، ولكن ستكون فى خلال ساعات متاحة أمام جميع الطلاب، ونعلم جيداً مدى ترقب أولياء الأمور والطلاب أصبحوا على أعصابهم حتى يطمئنوا على نتيجة الصف الثالث الاعدادى ويصلوا إلى الدرجات، ولكن بمصدقية تامة سنكون معكم لحظة بلحظة وما علينا أن ننقل لكم الأخبار ونوفر لكم لينكات للحصول على النتيجة فورا.

والآن تظهر أمامكم مربع يحتوى على خانة بها نتيجة الصف السادس الابتدائى، وبمجرد اعلان نتيجة الاعدادية ستكون متاحة خانة نتيجة الصف الثالث الاعدادى للدور الأول وتفعل خدمة الإستعلام برقم الجلوس فتابعوا باستمرار تلك الصفحة التى يتم تحديثها فور إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *