الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية ترم اول 2017 محافظة البحيرة المنيا القليوبية المنوفية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية ترم اول 2017 محافظة البحيرة المنيا القليوبية المنوفية برقم الجلوس

نعلن لكم عن نتائج إمتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الاول على جميع المحافظات التى ظهرت فى مصر، وذلك على مدار شهر فبرايرالجارى وتم اعتمادها بالفعل وتنزيل ملفات الأسماء التلاميذ الناجحين فى الشهادة الإعدادية بمصر.

اعتمد الدكتور كمال الدالى اليوم الأثنين الموافق 8/8/2016 نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية للدور الثانى لأبناء محافظة الجيزة، وبلغت نسبة النجاح للشهادة الابتدائية 80% والاعدادية 85% وجارى رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني لمديرة التربية والتعليم بالجيزة.

نتابع معكم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة التى أصبحت محل أنظار الجميع بعد تأخرها عن المعتاد عليه، ويخيم الصمت على مديرية التربية والتعليم التى لم تصرح بأى أخبار حول اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2017.

نبدأ معكم اليوم وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة، والتى تظهر خلال بضع ساعات وتكون لديكم درجات الطلاب من موقع اليوم السابع، ومصراوى، والمصري اليوم، وفيتو، وعلى موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نعلن لكم عن مصادر عاجلة تؤكد أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزةوينشر لكم موقع صوت الحرية نتيجة اعدادية الجيزة بالدرجات أون لاين استعلم على الموقع واكتب رقم جلوسك وتظهر لك النتيجة.

لازالنا نترقب موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 والتى مترقب ان تعتمد خلال ساعات لمحافظة الجيزة، ثم الشرقية الأثنين والأربعاء الدقهلية والقليوبية ونتابع معكم على مدار الساعة ما يستجد من أمور إعلان نتجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس.

تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة دور ثانى:

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة:

https://drive.google.com/file/d/0B00i6tyEGtuZWUVVTXVRMlpDSEE/view

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة:

يبقى طلاب محافظة الجيزة على أحر من الجمر يريدون التعرف على موعد ظهور النتيجة، ومن موقعنا نبشركم أن نتيجة الاعدادية بالجيزة قيد الصدور ولم يبقى سوى ساعات قليلة وتعلن مباشرة أمام الجميع، إلى جانب متابعة على أسماء الأوائل بالشهادة الإعدادية لعام 2015/2016.

استعلم برقم الجلوس عبر تلك المربع .. باقى من الزمن 4 ساعات..

نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالشرقية:

يقوم اللواء خالد سعيد، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الشرقية فى موعد أقصاه الأثنين المقبل، حسب تصريح مصدر بوزارة التربية والتعليم وتقدير مايتبقى من أعمال الكنترول والتى تستغرق يومين فقط، ثم يتم رصدها وعلى الفور تقدم للاعتماد من محافظ الشرقية، وتقوم البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية بنشر النتائج أمام الطلاب.

كنترول الإعدادية بالقليوبية:

تلك الصفحة المتخصصة بجميع أعمال إتمام نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القليوبية، وتتابع أول بأول تصحيح المواد الدراسية بالصف الثالث الإعدادى بالقليوبية، ولذلك من المترقب خلال تلك الأيام إعتماد نتيجة الاعدادية بالقليوبية.

وسيتم نشر نتيجة الصف الثالث الاعدادى على الصفحة الرسمية لكنترول الإعدادية بالقليوبية لجميع الإدارات التعليمية ويمكن لأى طالب تحميلها بكل سهولة والحصول على درجاته.

نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية والتى تنطلق مع مطلع هذا الأسبوع، وتتوالى النتائج فى الظهور وسوف نقدم لكم تغطية كبيرة للتعرف على موعد ظهور الإعدادية فى محافظتك مع الحصول عليها مباشرة على موقع “صوت الحرية”، لنرصد لكم موعد إعتمادها وإعلانها أمامكم قبل ظهورها بالمدارس.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *