الرئيسية / التعليم / نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثانى مديرية التربية والتعليم
خالد سعيد محافظ الشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثانى مديرية التربية والتعليم

أنتم على أعتاب إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2016 عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقيه توداي الترم الثاني، برقم الجلوس، نتائج امتحانات ثالثة اعدادي بالاسم من خلال البوابة الالكترونية الموقع الرسمي.

سوف نعلن لكم مباشرة عن موعد محدد لإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية، حيث لم يصل أى جديد حتى تلك اللحظة عن ظهورها على الصفحة الرسمية لمحافظة الشرقية للفصل الدراسي الثانى واعلان الأوائل لعام 2016.

يبقى الجميع فى ترقب لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، والتى من المؤكد اعتمادها الأثنين المقبل وتنشر على الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية للترم الثانى 2016.

اقترب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية، حيث يزال الطلاب يبحثون عن نتائج الصف الثالث الإعدادى على الإنترنت والمتوقع ان تعلن قبل إعلانها بالمدارس، لذلك سيقدم لكم موقع “صوت الحرية” تغطية كبيرة للحصول على نتيجة إعدادية الشرقية فى موعدها، على أن ننشر لكم الموعد المحدد لإعتمادها ثم متابعة لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية مباشرة فى الحال.

الشهادة الإعدادية بالشرقية:

ننشر لكم نبذة مختصرة عن عمليات الإمتحانات التى تمت فى إعدادية الشرقية وصولا بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، فلقد أدى طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادى والذى يصل عددهم إلى 105 آلف و694 طالب وطالبة تم توزيعهم على 621 لجنة فى 18 إدارة تعليمية فى السبت الموافق 14 مايو 2016، وأشرف الدكتور محمد الشيمى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، على أعمال الإمتحانات على مستوى اللجان.

كما جاءت الأسئلة فى إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية فى مستوى الطالب المتوسط، والأسئلة من داخل المنهج ولم تتلقى غرفة الشكاوى أى إبلاغات من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

موعد إعلان نتيجة إعدادية الشرقية:

سيقوم موقع “صوت الحرية” بنقل لكم ما هو جديد حول إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية، وسيكون فى أقصى تقدير لها الثلاثاء المقبل، عقب إنتهاء الرصد مباشرة، يتم إعتمادها من اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، ونعلن لكم فى الحال الأوائل على مستوى الإدارات التعليمية بالشرقية.

إلى جانب توفير أكثر من رابط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية منها اليوم السابع، ومصراوى وفيتو والمصري اليوم وموقع الشرقية توداى، كما يوفر لكم موقع صوت الحرية رابط للاستعلام مباشر عن طريق رقم الجلوس فقط.

تحديث اليوم السبت 28 مايو 11:51 pm:

لم تؤكد وزارة التربية والتعليم بالشرقية عن موعد محدد بها لاعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2016، وبمجرد البدء فى عمليات الرصد ستعلن عن موعد لها مباشرة وتوفير لينكات النتيجة ونكون معكم على “موقع صوت الحرية” لنواصل معكم جديد أخبار الشرقية.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *