الرئيسية / التعليم / نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2016 في العراق موقع وزارة التربية العراقية
نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الثالث 2016
نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الثالث 2016

نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2016 في العراق موقع وزارة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية صباح اليوم الأحد عن نتائج السادس الإبتدائي الدور الثالث لمحافظتي الكرخ الثانية والنجف على أن يتم إدراج الأسماء الناجحة فى إختبارات الدور الثالث وتحميلها على الموقع الإلكتروني للوزارة من هنا .

تتم فى الساعات المقبلة إعلان نتائج الصف السادس الإبتدائى بالعراق للدور الثالث بمحافظة الكرخ الثانية ويمكن تحميلها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية وسوف يتم توفير لكم رابط التحميل عبر موقع “صوت الحرية” كما تابعنا لكم النتائج بالدور الأول.

نعلن لكم عن نتائج الصف السادس بالعراق الآن والتى تم تحميلها بكل سهولة لجميع الطلاب وحصلوا على درجاتهم فى السادس الابتدائي لعام 2016، ظهرت اليوم الأحد الموافق 29 مايو 2016 إعلان نتائج الصف السادس الإبتدائي للدور الثالث لمحافظة بغداد الكرخ الأولى، وذلك على البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم العراقية، وسيتم نشر لكم باقى المحافظات تباعاً فور اعتمادها مباشرة.

ولقد انفرد معكم “صوت الحرية” بإعلان نتائج السادس الإبتدائي الدور الثالث خلال هذا الأسبوع، وبالفعل تم البدء عن إعلان نتائج السادس في العراق على مدار اليوم سيتم ظهور نتيجة الإبتدائية على جميع محافظات العراق بشكل يومي.

وتم الإعلان عن أوائل محافظة الكرخ للسادس الإبتدائي، وتم تكريمهم من قبل المحافظ وأعلن نسبة النجاح التى تعدت 70% بالصف السادس إبتدائى، وعلى الفور تم وضع رابط تحميل لنتائج الكرخ الأولى ويمكن تحميل الملف والاستعلام عن طريق الإسم فقط واحصل على الدرجات كاملة فى جميع المواد الدراسية اللغة العربية، الانجليزى، الدراسات، الاسلامية ، الرياضيات، الجغرافية، الوطنية.

الآن ظهرت نتائج الإمتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي للدور الثالث لعام 2016 وتحميلها على موقع صوت الحرية خلال ملف pdf واستعلم فورا.

التحميل

اضغط هنا

جانب من نتائج الكرخ الأولى ببغداد للصف السادس الإبتدائي للدور الثالث:

نتائج السادس الابتدائي في العراقنتائج السادس الكرخ الاولىنتائج الكرخ الاولي ببغدادنتائج الامتحانات الوزاريةنتائج الكرخ الاولى

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *