الرئيسية / التعليم / ننشر اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2016 نظام حديث كل الفروع
نموذج اجابة امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة 2016
نموذج اجابة امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة 2016

ننشر اجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2016 نظام حديث كل الفروع

قامت جريدة صوت الحرية بنشر نموذج اجابة امتحان اللغة العربية 2016 للثانوية العامة الرسمي من وزارة التربية والتعليم لجميع الفروع كاملة بداية من التعبير النصوص القراءة القصة النحو البلاغة الأدب بتقسيم الدرجات لجميع الأقسام لطلبة الصف الثالث الثانوي.

انتهى طلبة وطالبات الثانوية العامة قبل ساعات من اجابة امتحان مادة اللغة العربية للصف الثالث الثانوي نظام حديث 2016، وقاموا بتسليم ورقة نموذج الاجابة للمراقب، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأوضح الدكتور الهلالي الشربيني أن هناك نحو 560 ألف طالب وطالبة بدأوا يوم الأحد 5 يونيو ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2016 نظام حديث وسط رقابة مشددة على دخول الطالب اللجنة دون أى وسيلة منعا لظاهرة الغش الالكتروني، إلا أن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة قامت بتسريب ورقة أسئلة امتحان مادة العربي بعد مرور 39 دقيقة فقط من مرور الوقت الأساسي.

وأشار السيد الوزير أن هناك رقابة من مباحث الانترنت للوصول لأدمن الصفحة على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك، وباقي الصفحات على تويتر، ولكن أشار أن أهم نقطة أساسية عدم تسريب اجابة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2016، قبل بداية الاختبار، وأكد أن وزارة التربية والتعليم تراقب امتحانات الثانوية العامة، وتحاول السيطرة بتشديد الرقابة على كافة الأجهزة الحديثة والتى يستخدما الطلبة لتصوير ورقة الأسئلة ونشرها على شبكة الانترنت.

من خلال جريدة صوت الحرية سننشر لكم اجابة امتحان العربي لطلاب الصف الثالث الثانوي 2016 بعد خروج الطلاب من اللجنة وبعد انتهاء التربية الدينية، وسيقوم الأستاذ منصور الشربيني مدرس أول اللغه العربيه بإضافة اجابات العربى كاملة ونشر نموذج الاجابة كاملة لجميع أولادنا الطلبة والطالبات.

12345

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *