الرئيسية / اخبار مصرية / بوابة موقع الازهر التعليمي نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 الدور الثاني
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 موقع الازهر التعليمي
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 موقع الازهر التعليمي

بوابة موقع الازهر التعليمي نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 الدور الثاني

انخفاض كبير فى معدلات النجاح سواء فى نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 الدور الثاني الملاحق “نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادي الازهرى” أو فى الابتدائية الازهريه، وطلب من شيوخ المعاهد ضرورة كتابة تقرير فني يوضح الأسباب التى قللت من معدلات التفوق والنجاح، وأشار أنه سيقوم بمحاسبة كافة المسئولين، وأكد أن هناك اقتراحات من شيخ الأزهر ورئيس موقع الازهر التعليمى، وقيادات المشيخة للنهوض بمستوى التعليم بكافة المحافظات.

أعلن موقع الازهر التعليمي رسميا نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 من خلال بوابة الازهر الشريف الالكترونية، وقد حدث خلل بسيط على السيرفر وبدأ المهندس المشرف فى محاولات لإصلاح الخلل فى أسرع وقت حتى يتسنى لطلبة الصف الثالث الاعدادي الازهري معرفة نتائج الامتحانات.

ظهرت قبل ساعات نتيجة اعدادية الازهر 2016، وأيضا الشهادة الابتدائية آخر العام من خلال بوابة موقع الازهر التعليمى الشريف الالكتروني، إلا أن هناك ضغط وثقل شديد عند التصفح لذا يرجي إعادة المحاولة فى وقت لاحق، كما يمكنك ترك بياناتك عبر التعليقات وسنرد عليك.

اعتمد فضيلة الشيخ أحمد الطيب رئيس الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 آخر العام الترم الثاني عبر موقع الازهر التعليمي برقم الجلوس، وأضاف الدكتور عباس شومان نائب المشيخة أن نسبة النجاح 38% لتقارب العام الماضي بارتفاع بسيط.

عدد شيخ معهد السلام الاعدادي بمحافظة الشرقية أن عدم انتظام الطلاب فى الحضور والمداومة على التواجد داخل الفصول هو أكثر الأشياء وراء انحدار معدل النجاح، وانشغالهم بالعمل فى مجالات مختلفة بعيدا عن التعليم، خاصة أن أكثر طلاب المعهد من أبناء القري والريف، بينما أشار الدكتور أحمد الطيب أن هناك استراتيجية تعاون مشترك مع وزارة التربية والتعليم للنهوض بالمستوى، سواء من ناحية التدريس، أو من ناحية المناهج الدراسية.

وقرر عباس شومان نشر نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 على بوابة موقع الازهر التعليمي برقم الجلوس لكل المعاهد الأزهريه، كما يمكنك عزيزي الطالب والطالبة الدخول على صوت الحرية وترك تعليق به الإسم والمحافظة ورقم الجلوس، ليساعدك مشرف الجريدة فى الحصول ومعرفة درجاتك فى كل المواد.

موقع الازهر التعليمي: http://www.azhar.eg/education/eduresults

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *