الرئيسية / اخبار مصرية / الآن نموذج إجابة إمتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2016 على شاومينج بيغشش ثانوية عامة انجلش

الآن نموذج إجابة إمتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2016 على شاومينج بيغشش ثانوية عامة انجلش

نقدم لكل النموذج الرسمي من وزارة التربية والتعليم الذى تم تسريبه فى امتحان مادة الانجليزى للثانوية العامة، والطلاب يريدون أن يستطلعوا على الإجابات الصحيحة فى الإمتحان، وسنتابع معكم باقى الإمتحانات بالإجابات الصحيحة لها ونشرها لكم عقب انتهاء الإمتحان مباشرة حتى يتمكن كل طالب من وضع الدرجات لنفسه.

قامت صفحات الغش صباح اليوم الثلاثاء بتسريب امتحان انجليزى ثانوية عامة بعد بدء اللجنة بخمس دقائق والآن تنزل إجابات الإمتحان بداً من المحادثة وحتى القطعة والبراجراف، وتحاول وزارة التربية والتعليم الوصول لاصحاب تلك الصفحة الذين اعلنوا وجودهم فى برلين.

أكد مصدر مطلع بوزارة الداخلية إلقاء القبض على أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، إلا أن هناك تسريب امتحان الانجليزي للثانوية العامة 2016 حسب البوست المنشور قبل قليل، ليؤكد نشر الأسئلة والإجابات فى الصباح قبل بدء اللجنة.

تتحدى صفحة شاومينج على الإنترنت بتسريب إمتحان الإنجليزى للثانوية العامة قبل بدء اللجنة، وقالت الصفحة أنها تمتلك النسخ الثلاث من الإمتحان والإجابات النموذجية، وصرحت وزارة التربية والتعليم أن تلك الصفحة ما تنشر إلا أكاذيب وهى لا تملك أى نسخ من الإمتحان ولكنها تلعب بالطلاب وتبعدهم عن الهدف الأساسي من المذاكرة فى الساعات الأخيرة.

تنتشر بعض الأخبار التى تفيد بوجود تسريب فى إمتحان الإنجليزى للثانوية العامة بالنظام الحديث والمقرر أداءه غدا الثلاثاء 7 يونيو 2016، وذلك على مواقع التواصل الإجتماعى مساء اليوم الأثنين وتحاول بعض الصفحات زعزعة الطلاب بالثانوية العامة أثناء تأدية الإمتحانات ونشر أسئلة غير صحيحة ولاتمت بصلة إلى الإمتحان الرسمي الصادر من وزارة التربية والتعليم.

ونفيد علم الطلاب أن لايستطيع أى موقع أن ينشر إمتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة قبل بدء اللجان وإلا قد يتم إلغاءه فورا كما حدث مع التربية الدينية التى تم إلغاءه وسيتم إمتحانها مع آخر أيام الثانوية العامة.

وقال الطلاب أن الإمتحان المتداول عبر صفحات التواصل الإجتماعى والذى تم تسريبه ما هو إلا عبارة عن إمتحان العام الماضى للغة الإنجليزية للثانوية العامة، وتتحدى صفحة شاوميينج بيغشش ثانوية عامة وزارة التربية والتعليم وقام بتسريب إمتحان اللغة العربية بالإجابات النموذجية بعد ساعة من دخول الطلاب اللجان.

تسريب امتحان انجليزى ثانوية عامة:

ننشر لكم صورة من الإمتحان المسرب والذى ليس له علاقة بإمتحان غدا فى الثانوية العامة، وقامت وزارة التربية والتعليم بحبس 12 مسئول من وزارة التربية والتعليم كان لهم الأيدى الأولى فى تسريب إمتحان الثانوية العامة لهذا العام.

تسريب إمتحان انجليزى ثانوية عامة

وبمجرد خروج الطلاب من اللجان سيتم نشر لكم نموذج إجابة إمتحان إنجليزي للثانوية العامة مباشرة والمعتمد من وزارة التربية والتعليم بعد لحظات من إنتهاء الإمتحان فوh>

إجابة إمتحان الإنجليزى 2016 ثانوية عامة:

امتحان الانجليزى

امتحان انجليزى 1

اجابة الستواشن

choose

حل الترجمة

البرجراف

القطعة الثانية

القطعة الاولى

السؤال التاسع

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *