الرئيسية / اخبار مصرية / النتائج الإمتحانية/ نتائج التاسع في سوريا 2017 رفع درجات التعليم الاساسي السوري
نتائج التاسع في سوريا
نتائج التاسع في سوريا

النتائج الإمتحانية/ نتائج التاسع في سوريا 2017 رفع درجات التعليم الاساسي السوري

نتابع معكم إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا اليوم الأثنين حسب الميعاد المتفق عليه من قبل وزارة التربية والتعليم السورية التى تنشر النتائج اليوم على موقعها الإلكتروني ليتم نشر النتائج أمام الطلاب التاسعيين في سوريا.

أصدرت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية 2017 بيانا تؤكد فيه أنه نظرا للظروف الغير آمنة التى تمر بها البلاد، لم يتم إعلان نتائج التاسع فى سوريا 2017 حتى الآن، وأن الدكتور هزوان الوز يقوم بكافة الجهود خلال الفترة الماضية لسرعة الإنتهاء منها.

رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي 2017:

http://www.moed.gov.sy/site/

لم تحدد وزارة التربية السورية موعد نتائج التاسع حتى الآن، وسيكون الإعلان عنها قبل ظهورها بـ 24 ساعة فقط، وأن الأخبار المنتشرة عبر صفحات المواقع حول موعد بعينه غير صحيحة والوزارة فقط من تعلن الموعد الرسمي، ونحن نقوم بدور الوسيط الذى ينقل لكم الأخبار عن موعد صدورها وقبلها بساعات سيكون لديكم الموعد المحدد واللينكات التى يمكن أن تحصل من خلالها على نتائج التاسع.

سيتم الإعلان عن نتائج التاسع في سوريا 2017 خلال الأيام القادمة، ونتابع معكم لحظة بلحظة عن الموعد المحدد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في سوريا ونفيد الجميع بموعد إعلانها رسمياً.

ينتظر جميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية والتعليم الأساسي الشرعي في سوريا إعلان نتائج الصف التاسع والمتوقع أن يتم إعتمادها خلال أيام قليلة، حيث كادت أن تنتهى وزارة التربية والتعليم السورية من إتمام تصحيح نتائج التاسع ليتم صدورها فور الإنتهاء من مراحل الرصد والمرجعة على صفحتها الإلكترونية.

وأكدت الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية عبر الفيسبوك أن نتائج شهادة التعليم الأساسي لم تصدر بعد، وسوف تقوم الوزارة بتحديد الموعد اللازم لإعلانها على الموقع الرسمي لها ليتم معرفة الطلاب بنتائج الشهادة الإعدادية العامة والشرعية فى سوريا لعام 2016.

وتجرى حالياً إمتحانات الثانوية العامة فى جميع محافظات ومدن سوريا، وتعلن وزارة التربية السورية المواد التى يمتحن فيها الطلاب قبلها بيوم، وتتابع اعمال الإمتحانات والتصحيح واللجان حتى يتم إعلان نتائج البكالوريا مطلع الشهر القادم.

موعد إعلان نتائج التاسع 2017:

يكون معكم موقع “صوت الحرية” على مدار الساعة لنعلن لكم عن الموعد المحدد لإعتماد فيه نتائج الصف التاسع فى سوريا للشهادتين الإعدادية والإعدادية الشرعية وذلك حسب الإسم والإكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية ليحصل الطلاب على نتائجهم بكل سهولة ويسر وبدون وقوع للسيرفر.

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق وتابعونا..

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *