الرئيسية / التعليم / موقع وزارة التربية السورية syria نتائج الصف التاسع في سوريا 2016 اعدادية شرعية حسب الإسم والإكتتاب
وزارة التربية السورية
وزارة التربية السورية

موقع وزارة التربية السورية syria نتائج الصف التاسع في سوريا 2016 اعدادية شرعية حسب الإسم والإكتتاب

تصدر نتائج التاسع اليوم فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً ويتعرف كل طالب على كل من نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية اللذان يصدران معاً اليوم بجميع محافظات سوريا من هنا .

تواصل وزارة التربية السورية أخبارها المتواصلة لضرورة عدم الانصات لبعض الصحف حول موعد صدور نتائج الصف التاسع “شهادة الاعدادية الشرعية 2016/ التعليم الأساسي” حيث يمكن لكل أولاد دمشق وحلب والحسكة ودير الزور وكل المحافظات معرفة النتائج.

انتشرت أخبار عن إعلان نتائج التاسع اليوم، مما أثار قلق الطلاب والإطلاع على نتائج الاعدادية بسوريا ولكن تلك الأخبار خاطئة، ونفيد علم الطلاب أن وزارة التربية السورية هى فقط من تحدد موعد صدور نتائج التاسع في سوريا، ولذلك سوف نفيدكم بموعدها الرسمي خلال الساعات المقبلة.

توقف موقع الإلكترونى لوزارة التربية السورية عن العمل نظراً للضغط عليه من قبل الطلاب الذين يريدون معرفة نتائج التاسع في سوريا على البوابة الإلكترونية ولكن النتائج لم تصدر بعد ولا يوجد أى إعلان من قبل الوزارة حول موعد محدد لاعلان النتائج ومازالنا نراقب اعلان النتائج فى الساعات القادمة.

أعلنت وزارة التربية السورية فى خبر عاجل لها بأنها تقوم بنشر لكم موعد نتائج التاسع في سوريا 2016 قبل إعتماده بموعد 48 ساعة حتى يكون جميع الطلاب بموعد إعلان نتائج التاسع في سوريا فى تلك الفترة الزمنية المحددة.

ننشر لكم الموعد المحدد لإعلان نتائج التاسع في سوريا 2016، حيث اقترب صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي بسوريا للاعدادية العامة والشرعية من قبل وزارة التربية والتعليم السورية، وأكدت الوزارة على حرصها لإعلان موعد محدد للطلاب قبل إعلانها بساعات، وسوف يهيب موقع “صوت الحرية” جميع الطلاب بالموعد حال تم تحديده من قبل وزارة التربية السورية.

تعكف لجنة كبيرة من الأساتذة المتخصصة فى المواد على أن تكون بتصحيح الإجابات الطلابية على مدار هذا الشهر ليتم الإنتهاء منها وإدخالها إلى الحاسوب ومن ثم صدروها فى الحال على موقع الوزارة عن طريق الإستعلام برقم الإكتتاب أو حسب الإسم طبقا لمحافظتك،

تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الإعدادية الشرعية والتعليم الأساسي فى سوريا خلال شهر يونيو الجارى، وتكشف عن درجات الطلاب بمجرد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم لتنشر فى الحال عبر الموقع الإلكتروني ومن ثم يحصل كل طالب فى أى محافظة بسوريا سواء دمشق، حلب، حماة، حمص، اللاذقية، دير الزور، دوما، الحسكة، السويداء، الرقة، درعا، إدلب، طرطوس.

نتائج شهادة التعليم الأساسي التاسع:

نتابع معكم عبر موقع وزارة التربية السورية موعد الإنتهاء من إتمام نتائج التاسع في سوريا لنعلن لكم صدورها مباشرة وسيتم الإستعلام اون لاين على موقعنا وبدون تحميل للنتائج وبطريقة سهلة وبسيطة لجميع الطلاب حتى يتمكن الجميع من الحصول على نتائج التاسع في سوريا 2016 , وسوف نوافيكم بكل ماهو جديد تابعونا.

للإطلاع على نتائج التاسع في سوريا من خلال هذا الينك http://www.moed.gov.sy/site/

قم بالمحاولة أكثر من مرة نظرا للضغط على الموقع سيعمل بعد دقائق

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *