الرئيسية / التعليم / “بالغش الالكتروني” تسريب اجابة امتحان علم النفس ثانوية عامة 2016 على الفيسبوك شاومينج
امتحان علم النفس ثانوية عامة 2016
امتحان علم النفس ثانوية عامة 2016

“بالغش الالكتروني” تسريب اجابة امتحان علم النفس ثانوية عامة 2016 على الفيسبوك شاومينج

حيرة تؤرق مسئولي وزارة التربية والتعليم سواء الدكتور الهلالي الشربيني حول تسريب اسئلة واجابة امتحان علم النفس والاجتماع والفيزياء للثانوية العامة 2016، على الفيسبوك ومازال شاومينج يراوغ مباحث الانترنت ووزارة الداخلية.

تمكن الجيش المصري على الإنترنت من غلق صفحة شاومينج التى تقوم بتسريب إمتحانات الثانوية العامة، ولكن بعض الصفحات أدعت نفس الأسم وأن الإمتحان معها ولكنها كلها مجرد كذب وإدعاءات بالباطل فى الحصول على نسخة من ورقة أسئلة إمتحان علم النفس المقرر بعد ساعتين.

انتشرت فى الساعات الأخيرة من صباح اليوم الأحد إجابات نموذجية لإمتحان علم النفس والإجتماع نشرتها بعض صفحات الغش على الفيس بوك، وزعمت أنها لإمتحان علم النفس المقرر غداً الأحد الموافق 12 يونيو 2016 مع إمتحان الفيزياء للثانوية العامة، ولقد انطلقت الإمتحانات فى 5 يونيو وهذا يعتبر الأسبوع الثانى لإمتحانات الثانوية العامة، والتسريبات مستمرة بالرغم من محاولات كثيرة من قبل وزارة التربية والتعليم لايقافها.

ولم تصدر وزارة التربية والتعليم أى تصريح يخص الإجابات المسربة عن إمتحان علم النفس للثانوية العامة، وبذلك تكون تلك الإجابات لا علاقة بها بإمتحان غدا الأحد فى مادة علم النفس والإجتماع لطلبة ثانوية عامة.

وزارة التربية والتعليم تتحدى الغش:

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن صدور آليات جديدة للقضاء على ظاهرة الغش المنتشرة، وقامت بالقبض على المتهمين الأساسيين فى تسريب إمتحانات الثانوية العامة، ولقد رفعت صفحة شاومينج رايتها البيضاء وأعلنت إيقافها عن التسريب، وانزعج الطلاب من قرار شاومينج الذى سيعطل التسريبات فى الفترة القادمة.

إجابة إمتحان علم النفس:

سوف ننشر لكم الإجابات النموذجية فى جميع أسئلة إمتحان علم النفس للثانوية العامة بعد الساعة 12 ظهرا وانتهاء الوقت المخصص للطلاب للاجابة على الإمتحان، وفور خروج الجميع من لجانه تنزل لكم إجابات إمتحان علم النفس على الفور ليطلع كل طالب من غجابته خاصة فى الأسئلة الموضوعية من إختيار وصح أو خطأ والتى تحتاج تدقيق جيد بها.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *