الرئيسية / التعليم / نتائج التاسع في سوريا 2017 صدور شهادة التعليم الأساسي “www.moed.gov.sy” وزارة التربية السورية

نتائج التاسع في سوريا 2017 صدور شهادة التعليم الأساسي “www.moed.gov.sy” وزارة التربية السورية

موعدنا اليوم وإتمام صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي 2017لسوريا لطلبة والطالبات الصف التاسع بجميع المحافظات، وسيتم توافر النتائج على موقع وزارة التربية السورية ليحصل الجميع على درجاته كامله بعد ساعتين فقط.

ازداد القرب من إعلان نتائج التاسع في مؤتمر صحفى فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وتعلن فى الحال على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية عن طريق رقم الأكتتاب وبالمحافظة فقط خلال الساعات القادمة.

نترقب ظهر الأثنين إعلان نتائج التاسع في سوريا لعام 2017، وسيتم نشر الرابط الذى يمكن الإستعلام عليه من خلال وزارة التربية والتعليم السورية التى توفر أكثر من لينك للاستفسار على النتائج.

أعلنت وزارة التربية السورية عن إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي غدا الأثنين فى تمام الساعة الثانية ظهراً، عقب إنتهاء المؤتمر الصحفى لإعلان نتائج التاسع في سوريا لعام 2017 للشهادة الاعدادية الشرعية والتعليم الأساسي بسوريا.

وننتظر معكم خلال ساعات قليلة صدور نتيجة شهادة التاسع ف سوريا عن طريق رقم الإكتتاب معكم، وسينفرد معكم موقع صوت الحرية بوضع مربع للاستعلام مباشرة على نتائج الإمتحانات للتعليم الأساسي باسم المحافظة.

سيتم وضع درجات جميع الطلاب على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية بمجرد صدورها واعلانها من قبل وزير التربية والتعليم السوري، الدكتور هزوان الوز، الذى يعلن الأوائل على شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية بسوريا للعام الدراسي 2017/2016.

نتائج التاسع 2017:

نظل معكم فى الساعات القادمة نترقب بأعينكم لحظة اصدار نتائج التاسع في سوريا 2017، لننشرها لكم فى الحال، ولقد يواجه الطلاب مشكلة فى التصفح فور اعلان النتائج نظرا للضغط الشديد وسيتم توفير روابط بديلة تمكنكم من معرفة نتائجكم بعيداً عن الزحام والضغط الذى نواجه فى إعلان النتائج كل عام.

بإمكانكم وضع رقم الإكتتاب واسم المحافظة حتى نستطيع وضع لكم الدرجات فى نتائج التاسع في سوريا بمجرد اعتمادها لتكون بين ايديكم وبالتوفيق للجميع.

احصل على نتيجتك برقم الاكتتاب على موقع وزارة التربية السورية من هناااااااااااااااا

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *