الرئيسية » تكنولوجيا » مواصفات هاتف ايفون 7 وأيفون 7 بلس الجديد والسعر الرسمي وموعد نزوله في مصر السعودية الكويت الامارات
مؤتمر إعلان موصفات وامكانيات وسعر هاتف ايفون 7 بلس
مؤتمر إعلان موصفات وامكانيات وسعر هاتف ايفون 7 بلس

مواصفات هاتف ايفون 7 وأيفون 7 بلس الجديد والسعر الرسمي وموعد نزوله في مصر السعودية الكويت الامارات

عقدت شركة أبل العريقة مؤتمرا صباح اليوم 7 سبتمبر، لإطلاق موصفات وامكانيات وسعر الهاتف الجديد من أيفون 7 و I phone 7 plus، وستحدد الموعد الرسمي المحدد لطرحه بالأسواق سواء في أمريكا أو بالخليج أو في مصر.

انتظر عشاق آبل نزول الإصدار الجديد من الهاتف الذكي ايفون 7 أو أيفون 7 بلس، والذي ينتظره مالكي الإصدار السابق أيفون 6، وكان من المتوقع أن يمتلك الهاتف امكانيات وموصفات خارقة، كما هو منشور على اليوتيوب، إلا أن الشركة لم تقم بمزيد من التطويرات والتحديثات، إلا بزيادة خواص البطارية والكاميرا سواء الأمامية أو الخلفية.

وقد شملت التحديثات زيادة قوة المعالج والذاكرة الأساسية والعشوائية، والتى تزيد من قوة وسلاسة الهاتف الذكي أيفون 7 بلس، وأضاف رئيس الشركة التنفيذي، أن متجر التطبيقات ازداد الطلب عليه الفترة الأخيرة، حيث وصل إجمالي عدد التحميلات نحو 140 مليار تطبيق حتى الآن، ووصل أيضا عدد مشتركي آبل ميوزك نحو 17 مليون مشترك.

موصفات ايفون 7 بلس الجديد
موصفات ايفون 7 بلس الجديد

 

من جهة أخرى سيتم تتحديث نظام التشغيل على الهاتف إلى “10 IOS” والذي سيشمل الكثير من التغييرات لسرعة الأداء ومرونته، وقال لقد شمل النظام الجديد على لعبة ماريو الشهيرة حتى يمكن لعبها بواسطة أكثر من مستخدم، وأيضا بعض الصور والملصقات للألعاب الشهيرة المعروفة للأطفال والشباب، وأبرز التغييرات أصبح الهاتف مقاوما للماء والغبار.

كما أوضح بعض المزايا الجديدة التى يحملها هاتف أيفون 7 ، حيث أشار أن الكاميرا الأمامية ستكون بقوة 7 ميجا بيكسل والخلفية 12 ميجا بيكسل وشملت العديد من التحسينات من حيث السرعة أثناء التقاط الصورة، وبعض النقاوة بالجودة، بينما سيتكون الكاميرا الأمامية بهاتف أيفون 7 بلس 12 ميجا بيكسل نفس الكاميرا الخلفية لكن بدون فلاش ضوئي.

سعر هاتف ايفون 7 بلس
سعر هاتف ايفون 7 بلس

 

سيتم طرح النسخة الجديدة من الهاتف الذكي أيفون 7 و 7 بلس خلال شهر أكتوبر ونوفمبر المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية وسوق الخليج العربي، على أن ينتشر بباقي الأسواق الأوروبية والعربية خلال شهر نوفمبر القادم، وسيكون السعر الرسمي نحو 650 دولار أمريكي بداية من السعة التخزينية 32 جيجا حتى يصل إلى 850 دولار لسعة 128 جيجا، وسيتم نزوله بعدة ألون الذهبي والفضي الميتاليك، والأسود والوردي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *