الرئيسية » فنون » ماكير إيطالي لتحضير شخصيات مسلسل “الجماعة 2 “
مسلسل الجماعة
مسلسل الجماعة

ماكير إيطالي لتحضير شخصيات مسلسل “الجماعة 2 “

أجتمع المخرج شريف البنداري مع الماكير الإيطالي مع النجوم عبد العزيز مخيون و صابرين ووليد فواز وذلك لالتقاط بعد الصور لهم من زواية مختلفة للوجه، وذلك لتحديد وتحضير الماكياج المناسب لشخصية كل منهما، والتي يجسدونها في مسلسل ” الجماعة 2 ” للكاتب الكبير وحيد حامد.

حيث يجسد الفنان وليد فواز شخصية جمال عبد الناصر، و تجسد الفنانة صابرين شخصية الداعية الإسلامية زينب الغزالي، وقد استعان القائمين على مسلسل ” الجماعة ” بالماكير الايطالي، للوصول إلي شكل الشخصيات المطلوب في الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل.

يعقد الكاتب وحيد حامد جلسات عمل مكثفة مع المخرج شريف البنداري، وذلك للاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل قبل بدء التصوير، حيث قررت الشركة المنتجة أن يبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة.

هذا ويتم خلال هذه الفترة الانتهاء من التعاقد مع  باقي الأبطال فبعد تم التعاقد مع الفنانة صابرين والفنان وليد فواز والفنان عبد العزيز مخيون فيجري الآن الانتهاء من التعاقد مع الفنان تيم حسن، و الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد عزمي والجدير بالذكر إن مسلسل الجماعة يشارك في أحداثه 200 فنانة وفنان.

من المعروف أن الجزء الأول من مسلسل ” الجماعة ” كان من تأليف الكاتب وحيد حامد، ومن إخراج المخرج محمد ياسين ومن إنتاج شركة الباتروس ” كامل أبو علي “، وشارك في الجزء الأول من المسلسل الفنان إياد نصار، الفنان أحمد راتب، الفنانة سوسن بدر، الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الفنان أحمد خليل، والفنان أحمد الفيشاوي وغيرهم من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *