الرئيسية » أخبار عاجلة » نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة القاهرة الجيزة القليوبية اسماء الفائزين المقبولين
نتيجة قرعة الحج 2017
نتيجة قرعة الحج 2017

نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة القاهرة الجيزة القليوبية اسماء الفائزين المقبولين

أعلنت اليوم الأحد مديريات الأمن في 7 محافظات نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة الجيزة القاهرة القليوبية وكشفت عن أسماء الفائزين في موسم الحج 1438 المنتظر سفرهم إلى الأراضي المقدسة لأداء الفريضة التي تعد الركن الخامس من أركان الإسلام، وذلك في قرعة علنية شهدتها محافظات الشرقية ودمياط وشمال سيناء وأسيوط والأقصر والمنيا والدقهلية القليوبية القاهره الجيزه.

وأجريت نتيجة حج القرعة 2017 في محافظة الشرقية مساء اليوم الخميس في الصالة المغطاة بمدينة الزقازيق في حضور محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، ومدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، والعميد شمس نجاح مدير الشؤون الإدارية للحج بوزارة الداخلية، وقد أسفرت قرعة الحج في محافظة الشرقية عن فوز 1612 حاجاً، و 161 من كبار السن بتأشيرات للحج هذا العام.

وقال محافظ الشرقية في تصريحات صحفية اليوم إن عدد المتقدمين لأداء الفريضة في موسم الحج هذا العام بالشرقية بلغ 18 ألف متقدماً، لافتاً إلى وجود نسبة 25% احتياطية تحسباً لحالات الاعتذار والوفيات من المتقدمين بالطلبات، مشيداً في الوقت نفسه بتنظيم مراسم القرعة، وتقدم سعيد بالتهنئة لكل الفائزين، وطالبهم بالدعاء لمصر وشعبها خلال تواجدهم بالأراضي المقدسة.

وفي محافظة دمياط أجريت نتيجة قرعة الحج 2017 القاهرة الجيزة القليوبية يوم الخميس بالصالة المغظاة برأس البر، وأسفرت عن فوز 458 حاجاً، من إجمالي 5298 تقدموا للقرعة أملاً في الفوز بتأشيرة لأداء فريضة الحج التي تعد من أبرز أهداف وأمنيات كل المسلمين في أنحاء العالم.

يمكن لأبناء محافظة القاهرة الجيزة القليوبية الاستعلام بالرقم القومي من خلال موقع وزارة الداخلية “بوابة الحج الإلكترونية” من هنا: http://hij.moi.gov.eg/Hij/InternetSearch/SearchInternetForValidRequest.xhtml وسيتم إعلان نتيجة حج القرعة بجميع المحافظات حتى يوم الأحد الموافق 9 أبريل الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *