الرئيسية / منوعات / “الملكة رانيا” تهنئ نداء شرارة بفوزها بأحلى صوت لعام 2015 وشيرين ترد

“الملكة رانيا” تهنئ نداء شرارة بفوزها بأحلى صوت لعام 2015 وشيرين ترد

توجت ليلة امس الفتاة الاردنية نداء شرارة وهى اول محجبة تصل الى النهائيات وتفوز بلقب ذا فويس لعام 2015، وحققت شيرين مرادها ان سنة 2015 بتاعتى انا، بالرغم من وجود منافسين اقوياء استطاعوا ان يثبتوا جدارتهم وحب الفانز لهم من جميع انحاء الوطن العربي.

ذا فويس الحلقة الأخيرة، انتهت اخر حلقات برنامج احلى صوت وفوز نداء شرارة من فريق شيرين واستطاعت شيرين ان تكون سنة 2015 بتاعتها كما صرحت من قبل وتنافسوا الليلة بتقديم اجمل الأغنيات ، ولكن تمكنت الفتاة الأردنية المحجبة نداء شرارة بالفوز باللقب خلال تنافسها مع كريستين وعلى يوسف وحمزة الفضلاوى.

نداء شرارة2

بدأت الحلقة الأخيرة من ذا فويس منذ دقائق ونقدم لكم متابعة حصرية للاعلان عن الفائز باللقب بنهاية الحلقة، وبدأ حمزة الفضلاوى بأغنية لعبد الحليم حافظ ونسينا والتى اظهر فيها تألقه وقدرته وامكانياته والتى اسعدت مدربه صابر الرباعى، ولاتزالت متابعتنا للحلقة حصريا مع نداء شرارة وتنافس المتسابقين على اللقب، ولكن فريق كاظم كالعادة الاكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى.

تشتد الليلة مع اقوى حلقات برنامج احلى صوت بين المتسابقين الأربعة للفوز بلقب ذا فويس الذى ظل حلم المتسابقين مع المدربين الأربعة، ونتابع معكم لحظة بلحظة اخر حلقات برنامج ذا فويس وفوز من؟ ضمن فريق شيرين أم صابر أم عاصى أم كاظم الساهر.

نلتقى مع الحلقة الأخيرة من ذا فويس على قناة mbcمصر للموسم الثالث وتاهل أربعة للمرحلة النهائية من برنامج أحلى صوت فى حلقاته الأخيرة، وتوقعات كبيرة بحصول حمزة الفضلاوى على المركز الأول والفائز بلقب ذا فويس لهذا العام، حيث لم يسبق للفنان صابر الرباعى على الحصول على ذا فويس من قبل.

ومنذ عرض الحلقة الأولى عندما قدم حمزة الفضلاوى أغنية دليل احتار ، وكانت شيرين أول من تلف له بالكرسي، ولكن عندما قام صابر الرباعى بالضغط على الزر صدر شعور الفرحة والابتسامة على وجه حمزة الفضلاوى، مما انزعجت شيرين مع انها أول من يضغط على الزر له وأجبرته بالانضمام إلى فريقها.

وعندما تقابل حمزة الفضلاوى مع غسان ابراهيم فى أغنية كيفك انت أبدت شيرين عن اعجابها بغسان واختيارها له ليكمل معها مشوار ذا فويس، ومن ثم قام صابر بخطف حمزة الفضلاوى إلى فريقه.

وخرج غسان فى الحلقة ماقبل الأخيرة وفوز نداء شرارة بتصويت الجمهور، بينما استمر حمزة الفضلاوى ليظل غلى الحلقة الأخيرة فى منافسة مع على يوسف وكريستين سعيد ونداء شرارة من فريق شيرين.

شاهد أيضاً

السياحة بجنوب أفريقيا

السياحة في جنوب إفريقيا

تلقب جنوب أفريقيا بأنها عروس القارة الإفريقية السمراء، وهي مهد البشرية، وبلد معروف بثقافته  التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *