الرئيسية / فنون / أحمد سعد يرفض اتهامه بالنصب ويكشف دور زوجة المنتج الإماراتي
احمد سعد
احمد سعد

أحمد سعد يرفض اتهامه بالنصب ويكشف دور زوجة المنتج الإماراتي

رفض الفنان أحمد سعد اتهامات المنتج الإماراتي ناصر الظنحاني له بأنه ” نصب” عليه واستولى على أموال هى مقدم عربون حصل عليه الفنان أحمد سعد مقابل موافقته على بطولة مسرحية ” تياترو الوطن “.

وقال أحمد سعد في بيان صادر عنه إنه تلقى عرضا بواسطة المخرج حسام الدين مصطفى لبطولة مسرحية ” تياترو مصر “، وأشار بيان صادر عن الفنان أحمد سعد أنه وافق على العرض المقدم له من المخرج حسام الدين مصطفى بعد أن وجد أن الورق المقدم له يتضمن نصا مسرحيا جيدا، وبدأ فعلا في تأدية بروفات المسرحية.

إلا أن أحمد سعد قال في بيانه إنه فوجئ عند بداية بروفات المسرحية بأن الأدوار المكتوبة في النص المسرحي يتم توزيعها عن طريق الواسطة والمحسوبيات وليس وفقا للموهبة، أو الكفاءة والصلاحية لكل دور من أدوار شخصيات المسرحية، وهو ما دفعه للإنسحاب من العمل حفاظا على تاريخه الفني.

وأشار الفنان أحمد سعد إلى نموذج مما وصفه في البيان الصادر عنه بالمحسوبية والواسطة في توزيع أدوار المسرحية، بأنه فوجئ عند بدء البروفات بأن زوجة المنتج الإماراتي هى التي وقع الاختيار عليها لتقوم بدور حبيته في المسرحية، واعتبر أحمد سعد أن اختيار زوجة المنتج الإماراتي لتأدية دور حبيبته في المسرحية غير مناسب من جميع النواحي، وخاصة بسبب كبر سنها، وقال أحمد سعد إنها قد تصلح للقيام بدور أمه، أو أخته الكبرى، ولكن لا تصلح للقيام بدور حبيبته، وفقا للشخصية المكتوبه في المسرحية.

وأكد أحمد سعد أنه على استعداد لرد كامل المبلغ الذي حصل عليه كعربون للعمل المسرحي من المنتج الإماراتي، مؤكدا أن تاريخه الفني لا يسمح له بالمغامرة والعمل في مسرحية تقوم على الواسطة والمحسوبية، خاصة وأنه مقل في اختيار أعماله الفنية.

شاهد أيضاً

نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي

بالصور من هي زوجة الفنان محمد صبحي نيفين رامز “انهيار الممثل القدير أثناء تشييع الجنازة”

انتقلت إلى الرفيق الأعلى الفنانة نيفين رامز حيث توفيت زوجة محمد صبحي الفنان القدير المحترم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *