الرئيسية / اخبار عربية / نجاة السوبر ستار راغب علامة من حادث نيس في فرنسا
نجاة راغب علامة من حادث نيس بفرنسا
نجاة راغب علامة من حادث نيس بفرنسا

نجاة السوبر ستار راغب علامة من حادث نيس في فرنسا

اعتبر الفنان راغب علامة أنه نجا بمعجزة من حادث التفجير الإرهابي بمدينة نيس الفرنسية، وكشف عن أنه كان على بعد 15 دقيقة فقط من مكان الحادث الذي وقع مساء الخميس، وطمأن راغب علامة جمهوره على أنه بصحة جيدة، وأنه سوف يواصل جولته الفنية في فرنسا بالرغم من حادث الدهس الأخير.

وكتب راغب علامة على حسابه في موقع التدوين المصغر تويتر : مساء الخير من مدينة نيس الفرنسية، الرحمة للضحايا الذين سقطوا من جراء العملية الإرهابية، كنا نتعشى فى مكان يبعد نحو ١٥ دقيقة عن مكان الحادثة، كما كتب راغب علامة في تدوينة أخرى على حسابه بتويتر، أحب أن اطمئن كل المحبين بأننا جميعنا العائلة والأصدقاء والفرقة الموسيقية بخير، شكراً لكل المحبين.

على صعيد متصل أدان الرئيس عبد الفتاح السيسي حادث نيس، ودعا لتعاون دولي بين مختلف دول العالم لمكافحة الإرهاب، ودعا الرئيس السيسي في بيان صادر عن رئاسة الجمهورية إلى استراتيجية دولية شاملة لمكافحة الإرهاب، كما شدد على ضرورة الأخذ في الاعتبار أن الإرهاب لا يعرف دينا أو حدود وأنه ظاهرة عابرة للحدود والقارات.

ومن ناحية أخرى، كشفت الشرطة الفرنسية عن هوية منفذ عملية نيس الإرهابية، وأعلنت الشرطة الفرنسية أن منفذ الهجوم هو مواطن فرنسي مولود في تونس ويبلغ من العمر 31 عاما، واعترفت مصادر أمنية فرنسية بأن منفذ هجوم نيس لم يكن على قائمة الاستخبارات الفرنسية للأشخاص المشتبه بهم، بالرغم من أن المخابرات الفرنسية قالت إن هذا الشخص كان له سجلا جنائيا فيما يتعلق بجرائم مثل السرقة والعنف.

لكن نفس المصادر قالت في نفس الوقت إن هناك معلومات كانت متوفرة حول احتمال وقوع عملية إرهابية لكن لم يكن معلوما مكانها ولا توقيتها.

شاهد أيضاً

العملة السعودية الجديدة

السعودية| صدور العملة الجديدة بالإنجليزية للمملكة.. الثلاثاء القادم

تستعد المملكة العربية السعودية فى إطلاق العملة الورقية والمعدنية الجديدة لها واعتمادها الثلاثاء المقبل، ويأخذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *