الرئيسية / فنون / هل يسئ خالد أبو النجا للإسلام في بلاد العم سام؟

هل يسئ خالد أبو النجا للإسلام في بلاد العم سام؟

ما زال النجم خالد أبو النجا محل إثارة الجدل بشكل دائم، فبخلاف آرائه السياسية الصدامية والتي تدخله في كثير من المعارك وتجعل الضوء مسلطا عليه طيلة الوقت، إلا أن أبو النجا قرر أن يستمر في إثارة الجدل ولكن هذه المرة بشكل مختلف، لتتفاجأ به يعلن تعاونه مع المؤلف الإسرائيلي “جدعون ريف”.

وذلك من خلال الموسم الثالث للمسلسل الأمريكي ” الطاغية”، وفور سماع جنسية المؤلف واسم المسلسل تبدأ حالة من الجدل تثار تدريجيا، حتى تدرك أن أبو النجا سيجسد من خلال المسلسل شخصية أحد الشيوخ الإسلاميين، بالإضافة إلى أن المسلسل تم تصوير بعض من حلقاته بالمغرب والأخرى بإسرائيل.

ويعد ظهور أبو النجا كرمز لشيخ إسلامي في مسلسل أمريكي تأليف إسرائيلي، أمر كفيل بإثارة الشكوك حوله والعديد من التساؤلات حول ما سيطرح من خلال هذه الشخصية التي سيقدمها، وهل سيسئ للإسلام بقريب أو من بعيد من خلال هذا العمل، الذي يعد مجرد الانضمام فيه إساءة في نظر البعض، فبالرغم من أن الظهور الأول له من خلال الحلقات الأولى لم يكن مسيئا بشكل لافت للنظر.

فقد ظهر بمظهر الشيخ المعارض الذي يحث الشعب على أن يثور ضد الحاكم، والذي يتماشى مع طبيعة المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار الدراما السياسية، وبالرغم من أن صناع العمل أشاروا أكثر من مرة أن أحداث المسلسل مستوحاة من الثورة السورية، وما حدث من نزاعات ما بين الشعب والرئيس السوري بشار الأسد.

إلا أن هذا لم يلفت انتباه المشاهد ومتابعي المسلسل في مواسمه الماضية، بينما ما لفت انتباههم هو مشاركة أبو النجا وطبيعة شخصية الشيخ التي سيقدمها وهل سيقدمها بشكل سئ في إطار الشيخ المتعصب، أم سيقدم الوجه الجيد للشيخ الإسلامي.

شاهد أيضاً

نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي

بالصور من هي زوجة الفنان محمد صبحي نيفين رامز “انهيار الممثل القدير أثناء تشييع الجنازة”

انتقلت إلى الرفيق الأعلى الفنانة نيفين رامز حيث توفيت زوجة محمد صبحي الفنان القدير المحترم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *