الرئيسية / اخبار مصرية / الاخوان المسلمين: أحمد المغير “أمنجى” و “مريض بالشهرة” وليس له علاقة بالجماعة
احمد المغير
جماعة الإخوان تتبرأ من عضوها

الاخوان المسلمين: أحمد المغير “أمنجى” و “مريض بالشهرة” وليس له علاقة بالجماعة

تصريحات صادمة نشرت عبر صفحته الشخصية على الموقع الأشهر فيس بوك، فتحت عليه أبواب الجحيم من قبل جماعة الإخوان المسلمين فى مصر، إنه عضو الجماعة أحمد المغير الذى صعد نجمه منذ بداية تولى الجماعة لحكم مصر، من خلال الرئيس المعزول محمد مرسي.

من هو أحمد المغير

عرف أحمد المغير كواحد من المقربين من قيادات الجماعة، كان اليد الباطشة لهم وتورط فى عدد كبير من حوادث العنف والترويع إبان تلك الفترة، ضد كل من يعارض جماعة الإخوان المسلمين أو طريقة إدارتها لشئون البلاد.

نظرا لشدة قربه من رجل الجماعة القوى خيرت الشاطر، ومرشح الإخوان الأساسي للرئاسة قبل إستبداله بالقيادى محمد مرسى، أطلق عليه إعلاميا فتى خيرت الشاطر المدلل.

الإخوان يتبرأون من احمد المغير بعد تصريحاته الخطيرة

نشر المغير فى ذكرى فض رابعة تصريحات تفيد بإمتلاك الإخوان المسلمين لأسلحة رادعة داخل الإعتصام، كان من الممكن أن تقضى على قوات الشرطة المصرية والجيش، إلا أن الخونة من داخل الإعتصام حسب تعبيره، تمكنوا من إخراج تلك الأسلحة من الميدان قبل عملية الفض.

احمد المغير
تصريحات احمد المغير

 

وأعقب تلك التصريحات موجه عنيفه من الغضب داخل صفوف الجماعة، حتى أن شبكة رصد الإخبارية الإخوانية نشرت تقرير مطول، جاء فيه على لسان بعض قيادات وأعضاء الجماعة أن أحمد المغير ليس عضو بالجماعة، إلا أنه يحاول الإلتصاق بها عنوة وليس له أى صفة تنظيمية بالجماعة.

كما تبرأت صفحة حزب الحرية والعدالة الرسمية على فيس بوك من المغير، وصرحت بأنه مجرد فرد يعمل فى إحدى شركات خيرت الشاطر.

إلا أن البعض تمادى كثيرا فى غضبه وإدعى أن المغير أمنجى على حد وصفهم، ومريض بحب الشهرة التى دفعته إلى إطلاق تلك الأخبار الكاذبة بعد أن خفتت عنه الأضواء.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *