الرئيسية / اخبار مصرية / مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر وقفه مشعر جبل عرفات الان الحرم المكي 2018-1439
مشاهدة وقفة عرفات بث مباشر
مشاهدة وقفة عرفات بث مباشر

مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر وقفه مشعر جبل عرفات الان الحرم المكي 2018-1439

أهم مناسك الحج، حيث بدأ الحجيج الانتقال عبر عدة طرقات من مشعر منى إلى مشعر جبل عرفات الآن، مشاهدة وقفه عرفه الان بث مباشر من الحرم المكي، كل عام أنتم بخير.

ملايين المسلمين يؤدون مناسك الحج هذا العام، والباقي يتشوق لـ مشاهدة وقفة عرفة بث مباشر، المسلمون على جبل عرفات يستكملون الفريضة، وسط زحام كبير ومشقة، ولكن وعد الله عباده المخلصون بثواب وأجر عظيم.

ولعل غير الحجاج يرغبون في استغلال هذه المناسبة العظيمة، من أجل مغفرة عام ماضي وعام مقبل، طبقا للحديث الشريف، أن صيام يوم عرفه يكفر ذنوب سنة ماضية وسنة قادمة، ندعو الله العظيم أن يتقبل من صالح الأعمال، ويغفر لنا ما تقدم وما تأخر من ذنوبنا.

تذيع القناة السعودية الأولى نقلا من الحرم المكي، وقائع مشاهدة وقفة عرفه بث مباشر يوتيوب، ونشاهد المسلمين يرددون التكبيرات حول الكعبة المشرفة “لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك، ونشاهد تغيير كسوة الكعبة الشريفة، ملامح اسلامية رائعة نتمنى جميعا أن نفعلها.

سنتابع اليوم الاثنين 9 ذي الحجة لعام 1439 الموافق 20 أغسطس 2018، أفواج المسلمين وهي تتحرك للذهاب إلى جبل عرفات، وهنا عبر صوت الحرية يمكنكم مشاهدة وقفه عرفه بث مباشر اون لاين، والتمتع بالمناظر الروحانية الجميلة التى تخطف القلوب الإيمانية.

سيحتفل المسلمين يوم الاثنين مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، ويذبحون الأضاحي سواء كان خروف أو بقرة أو جمل، وسيقومون بتوزيع اللحوم على الفقراء والمساكين والمحتاجين والأصحاب والأهل والأقارب، ويتركون الثلث لصاحب الأضحية، ونرى الأطفال يبتهجون ويفرحون في هذه المناسبة السعيدة.

انتظرونا الساعات الآتية مع رابط مشاهدة وقفة عرفه بث مباشر اون لاين بدون تقطيع وكل عام وأنتم بخير وعيد سعيد، وندعو الله أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام، ويرجعون مغفور لهم ذنوبهم كما ولدتهم أمهاتهم.

حيث ينتقل الحجيج من مشعر منى إلى مشعر عرفات، ويسلكون ثلاث طرق حددتهم السلطات السعودية، بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله.

وقد صرحت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة الآن 34 درجة مئوية، وتوفر الحكومة كافة سبل الأمان والراحة لكل حجاج بيت الله الحرام.

حاسبة موعد الولادة :

آخر ميعاد للدورة الشهرية :

موعد الإخصاب المتوقع :

( about two weeks after last menstrual period )

عمر الجنين اليوم :

Weeks Days

أفضل وقت لعمل أشعة السونار :

( 12 wks 3 days to 13 wks 3 days )

19 Weeks / Morphology Scan Date :

الأسبوع المتوقع للولادة :

On, you will be weeks days pregnant.

Previous Ultrasound Date and Foetal Age On That Day :

WeeksDays

شاهد أيضاً

ميعاد صلاة عيد الفطر بمحافظات مصر

حانت موعد صلاة عيد الفطر 2017 في مصر توقيت صلاه العيد القاهرة الجيزة الاسكندرية 1438

موعد صلاة عيد الفطر 2017 بتوقيت القاهرة الجيزة الاسكندرية الغربية الشرقية المنيا اسوان اسيوط بني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *