الرئيسية / فنون / أجازات النجوم

أجازات النجوم

إلى جانب عدد من المدن الساحلية التي لجأ إليها النجوم، يبدو أن اليونان كانت الوجهة الصيفية المفضلة لأغلبهم هذا العام ، فعدد كبير من نجوم الوسط الفني العربي قد طاروا إلى البلد الساحرة لقضاء أجازة صيف بعيدا عن أعين المتابعين والمعجبين وعدسات الكاميرات التي وقفوا أمامها طوال الموسم .

حتى أن بعضهم أطلق لقب ” اليونان لتنسى الأحزان ” ، فمن خلال حجز تذاكر طيران ورحلة جوية قصيرة جدا تنتقل من مصر إلى ارض الحضارة والسياحة على الجهة الأخري من السواحل المصرية لينعم هناك النجوم بالخصوصية المطلوبة .

وفيما يلي بعضا من نجومنا الذين طاروا إلى هناك هذا الصيف .

غادة عبد الرازق مع ابنتها وحفيدتها في اليونان

اختارت النجمة المصرية غادة عبد الرازق أن تمضي إجازتها الصيفية هذا العام في جزيرة “سانتوريني” في اليونان، واصطحبت معها ابنتها “روتانا” وحفيد تيها “جورية” و”خديجة”، والتقطت عدداً كبيراً من الصور والفيديوات خلال هذه الرحلة، بعد النجاحات الباهرة التي حققتها في أعمالها الأخيرة.

حيث شاركت في رمضان الماضي في مسلسل “ضد مجهول”، والذي حصد نجاحاً كبيراً وقت عرضه، كما شاركت في فيلم “حرب كرموز”، والذي حقق أعلى الإيرادات في موسم عيد الفطر.

نيللي كريم في الجونة ثم اليونان

يبدو أن نيللي كريم ترغب في التخلّص من الإرهاق الذي تعرّضت له بسبب تصوير مسلسلها الأخير “اختفاء”، فقررت تمضية أكثر من إجازة في أماكن مختلفة للاستمتاع بهذا الصيف، قبل الاتفاق على أعمالها الجديدة، لذا أمضت إجازتها الأولى بصحبة عدد من أصدقائها في مدينة الجونة في مصر.

ونشرت عدداً كبيراً من الصور التي وثّقت لحظات استمتاعها بالأجواء الصيفية على الشواطئ هناك، كذلك نشرت على حسابها عبر الإنستغرام صوراً عدة تجمعها بأصدقائها بينما كانوا يستجمّون على أحد شواطئ اليونان.

 

بعد انفصالها… رانيا يوسف في اليونان

 

قررت رانيا يوسف الابتعاد التام عن أحزانها، خاصةً بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد قصة حب وزواج استمر ست سنوات، واختارت رانيا لبنان لتمضي فيه أياماً عدة، ثم سافرت إلى اليونان للاستمتاع بما تبقّى لها من إجازتها الصيفية.

ولم تشارك رانيا يوسف في أي عمل درامي في رمضان، واكتفت بالأعمال التي قدمتها خارج هذا الموسم.

وائل كفوري في اليونان

يبدو أنّ صيف النجم اللبناني وائل كفوري هذا العام هادئ نسبيّاً، حيث إنّه قلّص عدد الحفلات التي يُحييها، وسافر وحده إلى جزيرة “ميكونوس” اليونانية ليمضي إجازته الصيفية مع بعض الأصدقاء.

ولعلّها المرّة الأولى التي ينشر فيها كفوري صوراً من إجازاته، كما أنّه استغلّ وجوده في اليونان لتصوير أغنية من ألبومه الجديد، المرتقب صدوره خلال الفترة المقبلة، والذي سبق وطرح منه أغنية واحدة بعنوان “أخدت القرار”، والتي حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة على “يوتيوب”.

عمرو يوسف وكندة علوش في اليونان

اختار عمرو يوسف وزوجته كندة علوش أن يمضيا إجازتهما في اليونان، ونشر عمرو عبر حسابه على “إنستغرام” صورة رائعة مُلتقطة لهما وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تتميز بها اليونان.

وكان عمرو يوسف قد شارك في رمضان الماضي في مسلسل “طايع”، وشاركته البطولة صبا مبارك وعمرو عبد الجليل، وفضلت زوجته كندة علوش عدم المشاركة في أي عمل في الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي

بالصور من هي زوجة الفنان محمد صبحي نيفين رامز “انهيار الممثل القدير أثناء تشييع الجنازة”

انتقلت إلى الرفيق الأعلى الفنانة نيفين رامز حيث توفيت زوجة محمد صبحي الفنان القدير المحترم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *