الرئيسية / تكنولوجيا / أقوى عروض على الشاشات المقدمة من شركة هواوي
HUAWEI Display
HUAWEI Display

أقوى عروض على الشاشات المقدمة من شركة هواوي

أقوى عرض شاشات المقدمة من شركة هواوي السيطرة على العالم حلم تمتلكه الكثير من الدول، وخصوصا الدول التي تمتلك إمكانات هائلة من الموارد البشرية والاقتصادية، وتحلم بأن تقود العالم في مجال ما هو هدف تسعى إليه العديد من دول العالم، لكي تكون قائدًا ورائدًا بين دول العالم، لذلك تواصل شركة Huawei تزويد مستخدميها بتجارب استثنائية لا تقتصر على هواتفها الذكية وحدها، على العكس من ذلك، فهي تمتد إلى الشاشات عالية الجودة.

لهذا السبب حرصت شركة التكنولوجيا الرائدة على تطوير شاشات كمبيوتر بدون إطار ذات تصميمات نحيفة وأنيقة، وجميع السمات مستمدة من تراثها الغني لإنشاء شاشات عرض بملء الشاشة، بفضل حضورها القوي واللمسي، تخطو Huawei خطوة أخرى ناجحة في رحلتها من خلال إطلاق شاشة HUAWEI Display مقاس 23.8 بوصة بجودة لا مثيل لها، بالإضافة إلى ذلك.

فإن شاشات الكمبيوتر عالية الجودة، سواء على أجهزة الكمبيوتر الشخصية المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية، تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين لتلبية احتياجاتهم اليومية، سواء للعمل أو الترفيه، كشفت شركة Huawei الستار عن أحدث إصداراتها من شاشات سطح المكتب، مثل شاشة HUAWEI Display التي سوف نتحدث عنها اليوم تابعونا في الأسطر القادمة.

أقوى عروض على الشاشات المقدمة من شركة هواوي 

تتميز شاشة HUAWEI Display مقاس 23.8 بوصة بتصميم من قطعة واحدة وثلاثة إطارات نحيفة بقياس 5.72 مم لإنتاج نسبة 90٪ من الشاشة إلى الجسم، مما يوفر مساحة مشاهدة واسعة لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية.

تتميز شاشة HUAWEI مقاس 23.8 بوصة بشاشة IPS مقاومة للتوهج بدقة (1920 × 1080) بكسل توفر ألوانًا واضحة ودقيقة، وذلك بفضل مجموعة ألوان NTSC بنسبة 72٪، ونسبة تباين تبلغ 1000: 1 وزاوية 178 درجات.

زاوية نظر من خلال الجمع بين هذه الميزات الحديثة، توفر الشاشة لمستخدميها جودة لا مثيل لها عند عرض الصور ومقاطع الفيديو.

مميزات شاشة HUAWEI Display 

تتميز شاشة HUAWEI Display بالعديد من المميزات:

  • تم اعتماد الشاشة من قبل TÜV Rheinland4 لتقليل الضوء الأزرق الضار والقضاء على الوميض.
  • بحيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة دون القلق بشأن إجهاد العين.
  • صممت هواوي الشاشة لتعكس أعلى معايير الأناقة والبساطة والسلاسة لضمان تمتع المستخدمين بمشاهدة غامرة سواء في المكتب أو في المنزل.
  • تأتي الشاشة مع حامل سهل الضبط بقاعدة مضغوطة يمكن إمالتها للحصول على تجربة مريحة.
  • بفضل تصميم شاشة العرض Full View والحواف الرفيعة، توفر شاشة HUAWEI Display شاشة عالية الجودة مقاس 23.8 بوصة تتيح لمستخدميها الحفاظ على مستوى إنتاجيتهم دون شغل مساحة كبيرة جدًا على الطاولة.
  •  وتجدر الإشارة إلى أن شاشة HUAWEI مقاس 23.8 بوصة متوافقة مع العديد من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.
  • تمنح هذه الشاشة الحديثة مستخدميها مساحة شاشة أكبر لأداء العمل والترفيه والمهام الإبداعية بكفاءة وسهولة.

مواصفات شاشة HUAWEI Display

  • ألوان مذهلة ولكنها ترضي العين توفر شاشة العرض الكاملة بدقة 1080 بكسل ألوانًا واضحة ودقيقة، بفضل مجموعة ألوان NTSC بنسبة 72٪ ونسبة تباين 1000: 1.
  • تم اعتماد الشاشة من قبل TÜV Rheinland لتقليل الضوء الأزرق الضار والقضاء على الوميض، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة دون القلق بشأن إجهاد العين.
  •  رؤية لا تعرف حدودًا انغمس في حافة غامرة مقاس 5.7 مم بدون حواف، ونسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 90٪ وزاوية عرض 178 درجة.
  •  بغض النظر عن المكان الذي تنظر إليه، ستشعر بالاندماج التام في اللعبة أو الفيلم أو المهمة التي تظهر على الشاشة، شاشة خفيفة وأنيقة ومقاومة.
  • تبدو شاشة HUAWEI الأنيقة والمبسطة مقاس 23.8 بوصة مذهلة عند عرضها من الجانب، مع جمالية متناسقة وسطح خلفي سلس.
  • يبدو حامل الشاشة غير محسوس للوهلة الأولى، لأنه يندمج بشكل مثالي مع القاعدة النحيفة.
  •  ما عليك سوى ضبط الشاشة والاسترخاء إن تثبيت شاشة HUAWEI 23.8 بوصة أمر بسيط للغاية.

هل تفضل تعليقها على الحائط؟

لا توجد مشكلة، فهي تتوافق مع معايير تركيب VESA.

زاوية إمالة رأسية حسب رغبتك، حتى تشعر بك يجلسون في أفضل مكان يمكنك رؤيته منه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم أقوى عروض على الشاشات المقدمة من شركة هواوي الذي تحدثنا فيه معكم عن مميزات ومواصفات شاشة HUAWEI Display.

شاهد أيضاً

ترجمة عقد زواج كويتي

نقدم خدمات ترجمة عقد زواج كويتي لجميع عملائنا حول العالم ونهتم بأعمال الترجمة السليمة والتدقيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.