الرئيسية / منوعات / هل تحلم بتجربة الحياة في كوخ أنيق في الغابة ورحلة في الغابات الغريبة المذهلة؟ 
hut
hut

هل تحلم بتجربة الحياة في كوخ أنيق في الغابة ورحلة في الغابات الغريبة المذهلة؟ 

سنسافر إلى أكثر الغابات غرابة في العالم، لاكتشاف الغابات الرائعة والطيعة المذهلة هناك مع تجربة من الغوص مع أسماك القرش داخل القفص ومغامرات القفز من الطائرة، أنت على موعد لرحلة مليئة بالمغامرات، مع قائمة طويلة لمجموعة من الأماكن التي يمكنك استكشافها، ستقترب من أسماك القرش، مع مجموعة غنية من القصص، سوف تغادر إلى مكان بعيد من العالم، لذا أستعد لالتقاط أروع اللقطات وأجمل  الصور والفيديوهات المؤثرة، لتبقى معك على سبيل الذكرى.

رحلة إلى أغرب الغابات في العالم مع اكتشاف العالم القديم

في جولة سياحية مليئة بالمغامرات بإحدى الغابات القديمة، سنسافر في رحلة مع طيران الجزيرة، مع ضرورة حجز تذاكر طيران الجزيرة، في تجربة من المتعة والإثارة وفرصة لرؤية بعض أقدم الغابات على وجه الأرض. ستكون رحلتك إلى أروع الغابات وأكثرها قدماً وأماكن مذهلة حول العالم

هناك أقدم الأشجار عمراً ، في الغابات المعمرة البعيدة، فهي موطنًا لأقدم طرق للحياة على الأرض، عليك التخطيط لرحلة كاملة لمدة أسبوعين وتبدأ في التجهيز للسفر وتقوم بـ حجز تذاكر طيران الجزيرة، في زيارة لاكتشاف أغرب العجائب الطبيعية.

السفر إلى وجهات مليئة بالمعالم الطبيعية المذهلة أثناء رحلات المغامرات

نحن نتطلع دائماً للسفر إلى وجهات مليئة بالمعالم الطبيعية المذهلة أثناء رحلات المغامرات مع الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة عبر الغابات والمناظر الطبيعية الرائعة. فهل فكرت من قبل في زيارة إحدى هذه الغابات القديمة حول العالم.

غابة تاركين المطيرة المعتدلة في تسمانيا، أستراليا 

تعطي غابات تاركين في تسمانيا نمطاً غريباً عن شكل الحياة على الأرض قبل 300 مليون سنة. فهذه الغابة من الأماكن ذات الجو المعتدل في أستراليا والتي يوجد بها أقدم أنواع الأشجار الحية على هذا الكوكب: ستشاهد أشجار الصنوبر التي لا مثيل لها والتي يبلغ عمرها 3000 عام.

السفر إلى غابة تاركين في أستراليا

لاستكشاف هذه الغابة التراثية المليئة بالأشجار والكثير من الشلالات والأنهار التي لا مثيل لها مع العديد من الكهوف والتلال والمستنقعات، فور السفر مع طيران الجزيرة من خلال حجز تذاكر طيران الجزيرة، يمكنك أن تفكر في رحلة المشي وعلى بعد نصف ميل من مقر الحياة البرية في تسمانيا، مع الاستمتاع بمشاهدة المسارات المحيطة. في أجمل مناطق تاركين، وإذا كنت محظوظًا يمكنك استكشاف شيطان تسمانيا في غابة أراوكاريا في تشيلي

يظن البعض أن شجرة الصنوبر في تشيلي الممتدة على البحيرة التي يصل عمرها إلى زمن الديناصورات خلال العصر الجوراسي. حيث يمكن لشجرة Araucaria أن تعيش حوالي 1000 عام وهي تنمو في العديد من الأماكن في جبال الأنديز التشيلية. فهي الغابة المليئة بأجواء إثارة على منطقة البحيرات الزرقاء المذهلة والبراكين التي تغطيها الثلوج في حديقة Conguillío الوطنية.

توجه إلى منطقة Araucanía في تشيلي في موسم المخروط مع إنتاج الصنوبر على شكل أناناس والتي تمنح السكان البذور التي يستخدمها سكان Penuenche الأصليين في الأطباق المحلية.

كيفية السفر لمشاهدة غابة أرواكاريا في تشيلي

تقع حديقة Conguillío أو  غابة أراوكاريا في تشيلي على بعد 70 ميلاً من مدينة تسمى تيموكو وستصل إليها عبر سيارة. بعد السفر عبر حجز تذاكر طيران الجزيرة من خلال الرحلات الجوية الأكثر أماناً وأسعار الرحلات بها مميزة جداً خاصة مع عروض السفر، فور وصولك إلى أقرب مطار وهو يحمل اسم  La Araucanía ويقع على بعد 24 كم من جنوب تيموكو مع رحلات جوية مباشرة من سانتياغو. وستجد أماكن للسكن داخل الحديقة والحجز يكون سهلاً.

الغابات المسحورة في ياكوشيما

إنها مكان غريب ستجد به أشجار ياكوسوغي التي تغطيها الطحالب والتي تغرف باسم أشجار الأرز الياباني، التي تنتشر في غابات جزيرة ياكوشيما منذ أكثر من 7000 عام، تعتبر من  الغابات شبه الاستوائية ذات المظهر الرائع التي قام بزراعتها ملوك اليابان قديما في القرن السابع عشر وتعد غابة ياكوشيما من أشهر مواقع التراث العالمي لليونسكو .

لقد أصبحت عملية دخول إلى هذه الغابات التي تشبه الأساطير أمراً سهلاً إلى حد كبير مع مسارات كثيرة منخفضة الكثافة، وبمرور الوقت أصبحت  من الأماكن التي يسهل الوصول بالغابة، لتشاهد في رحلتك الكثير من المناظر الطبيعية التي ألهمت كلاسيكيات ابتكار وتطوير الرسوم المتحركة السريالية مثل Princess Mononoke

للوصول إلى جزيرة ياكوشيما، عليك حجز رحلة سفر و حجز تذاكر طيران الجزيرة بكل سهولة وفور إنهاء إجراءات السفر والخروج من المطار عليك استقلال عبارة أو قاربًا فائق السرعة من كاجوشيما، فهذه الخدمات بالقرب من المطار. فور الوصول إلى الجزيرة، سيكون لديك الكثير من خيارات للإقامة منها فندق ومنتجع Sankara الفاخر بمقابل 750 دولارًا في الليلة مع إطلالة رائعة على أجمل التلال على المحيط والغابات شبه الاستوائية، فهي فرصة للاستمتاع بالجمال الطبيعي في مكان الإقامة.

غابة الصنوبر بريستليكون القديمة في كاليفورنيا

في رحلة إلى كاليفورنيا سنشاهد أغرب وأقدم غابة، إنها غابة الصنوبر القديمة Bristlecone التي تقع في مرتفعات كاليفورنيا التي يبلغ طولها حوالي 10000 قدم تقريبًا وهي موطن للعديد من الأشجار الأثرية والتي تعد أقدم الأشجار الحية على الأرض. أشجار الصنوبر القديمة موجودة في الغابة المحمية – مع أنماط مختلفة ومظهر غير عادي وأشكال ملتوية وستشاهد شجرة ميثوسيلا، التي يبلغ عمرها 4841 عامًا. وللوصول إلى غابات الأمازون الرائعة، ستجدها على مقربة منك في منطقة قريبة من لوس أنجلوس، في محيط غابة إنيو الوطنية على مسافة 3.5 ساعة بالسيارة.

كابيبارا على ضفاف غابات الأمازون المطيرة 

البرازيل وبيرو وعلى مدار خمسة وخمسون مليون سنة، ظلت الأمازون موطناً للحياة البرية، مع الكثير من سمات التنوع البيولوجي في العالم، هذه المنطقة هي أكبر غابة مطيرة استوائية باقية في العالم، وهي تمتد عبر البرازيل وبيرو.

زيارة غابات أمازون

عبر بيرو تستطيع دخول الغابات المطيرة على الحدود الشرقية للبلاد من بولكالبا وبويرتو مالدونادو وإيكيتوس. في البرازيل ستجد أسهل الطرق الدخول إلى أمازون عبر ماناوس، من مطار دولي. فالوصول إلى الأمازون صعب إلى حد كبير إلا أن ترتيب الجولات السياحية في الغابات المطيرة حيث العديد من المناطق السياحية ذات الإطلالة على طول محيط الغابة مع التجول في رحلة بحرية لمدة سبعة أيام أسفل نهر الأمازون مع رحلات.

شلالات كاسواري في غابة دينتري المطيرة في كوينزلاند، أستراليا 

هذه الغابة المطيرة القديمة التي يصل عمرها بـ 180 مليون سنة وعمرها يقدر بضعف عمر الأمازون. وهي أكبر غابة مطيرة استوائية مستمرة في أستراليا. وتعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في  المناطق الاستوائية الرطبة في كوينزلاند – وهي واحدة من أهم النظم البيئية الإقليمية على هذا الكوكب. في منتزه دينتري الوطني ستجد أطول مسار جبل الحزن وعلى مسافة حوالي من ست إلى سبع ساعات للمشي، مع إطلالات على الغابات الخلابة.

سافر إلى كيرنز في رحلة سياحية مدهشة عبر حجز تذاكر طيران الجزيرة، مع أجواء استثنائية من الرفاهية، ثم استأجر سيارة في رحلة ساعتين ونصف من كيرنز إلى غابة دينتري المطيرة مع إمكانية التقاط الانفاس خلال الطريق والتوقف في حفرة موسمان جورج أو تناول وجبة الغداء مع أشهى أصناف المأكولات البحرية في بورت دوجلاس أو بالم كوف  في مطعم NuNu لأطعمته الأسترالية الطازجة.

أسهل الطرق للسفر إلى أبعد الغابات في العالم

ما رأيك في السفر عبر طيران الجزيرة فهي أكبر شركة طيران من دول غير الكويت والتي يمكنها أن تنقلك من دول الشرق الأوسط إلى أبعد دول العالم وأكثرها متعة وإثارة وأجواء لم تشاهدها أو تكتشفها من قبل، مع أفضل عروض حجز تذاكر طيران الجزيرة بتكلفة محدودة، تجعل المسافر يحصل على قدر مميز من الرفاهية والفخامة  بأقل أسعار رحلات طيران، وهذا السر في إقبال المسافرين على  السفر من خلال هذه الشركة الرائدة، سواء كان السفر لأغراض العمل أو السياحة  أو لغرض الحصول على الترفيه في الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

ترافل ستارت تمنحك القواعد الذهبية للسفر مع أولادك

رحلة الأسرة السنوية هى الحلم الذى يتمناه كل أفرادها وربما الكبار قبل الصغار ، ولأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *