الرئيسية / فنون / باسم يوسف يكشف سبب وقف برنامجه مع وفاء الكيلانى بالمتاهة

باسم يوسف يكشف سبب وقف برنامجه مع وفاء الكيلانى بالمتاهة

ألتقت الأعلامية وفاء الكيلانى مع الدكتور أو الأعلامى الساخر باسم يوسف الذى قدم  كثير من البرامج التى تحمل الطابع الساخر حول الإعلام والسياسة، وسرد باسم يوسف بالمتاهة تفاصيل حياته ومامر به من أحداث خلال فترة حياته بأكملها.

أشار الإعلامى الساخر باسم يوسف بكلامه إلى لاعب الأهلى المعتزل محمد أبو تريكة قائلا ” أنه أفضل لاعب وأيضا ده عمهم وحارق دمهم ” وأن باسم يوسف من المعترضين كليا على ما حدث للاعب الاهلى أبو تركية ولم يصح التحفظ على امواله او التشويه بسمعته فى كل البرامج التليفزيونية.

ووضح باسم يوسف ما حدث له من إلغاء إذاعة برنامجه الساخر قائلا ” كل البرامج بتسخر من الحكومة أو الإعلاميين بس منع إذاعه برنامج يوسف هو الذى تم الغائه من قبل إدارة القناة وأيضا الحكومة، بس البرامج المذاعه حاليا مرضى عنها من قبل الحكومة مش زى باسم يوسف.

وتفاصيل حياة باسم يوسف تسرد فى أنه كان من سكان مدينة المحلة الكبرى وأنه من الطلاب المتميزين والمجتهدين بدراستهم وكان هدف والدته تحب ان تراه أفضل شخص بالكون وأستكمل باسم يوسف تحضير الماجستير وتزوج باسم يوسف عن عمر 37 عاما ولديه أبنه تشبه قائلا ” للأسف كان نفسى تكون أحلى منى ” ولم يسبق له الخطبة إلا مرة واحده ولكنه لم يوفق.

شاهد أيضاً

صور جنازة احمد راتب

بالصور جنازة الفنان أحمد راتب وحضور نجوم الوسط الفني

توفى الفنان أحمد راتب صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، عقب تعرضه لأزمة قلبية حادة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *