الرئيسية / فنون / “على الحجار ” ضيف ليلة شم النسيم مع عمرو الليثى على الحياة

“على الحجار ” ضيف ليلة شم النسيم مع عمرو الليثى على الحياة

أقدمت اعياد الربيع تدق أبواب الشعب المصرى ليحتفل بها الجميع، وتقام الحفلات بمناسبة شم النسيم كما يستضيف التليفزيون والقنوات الفضائية ألمع نجوم الفن فى العالم العربي .

وجه الإعلامى عمرو الليثى التهنئة إلى المصريين بمناسبة اعياد الربيع وقال الليثى «إن برنامج بوضوح يقدم احتفالية خاصة بهذه المناسبة على مدار يومى الاحد والاثنين، حيث يحل الفنان على الحجار في حلقة خاصة الاثنين المقبل»، وأوضح أن «الحجار» سيشدو بباقة من أجمل الأغانى القديمة والحديثة.

ويتطرق البرنامج إلى الحديث عن الاحتفال بشم النسيم وما يمثله من فرحة لدى المصريين منذ قدماء المصريين، مروراً بتعاقب الاجيال في الاحتفال به، والحفلات الفنية التي اقيمت في الماضى في هذه المناسبة مع كبار المطربين العمالقة ام كلثوم وعبدالحليم وفريد الاطرش وغيرهم والفرق بين الاحتفال في الماضى والحاضر.

يذاع البرنامج الاثنين 13 ابريل «شم النسيم» في العاشرة مساءً على شاشة الحياة الاولى كما يتضمن الاحتفال باعياد الربيع ببرنامج «بوضوح» الاحد المقبل «ليلة شم النسيم» استضافة نجوم الاغنية الشبابية فريق اوكا، اورتيجا، شحته كاريكا في حلقة غنائية استعراضية تتضمن غناء عدد من الاغانى الشبابية والتى نالت اعجاب المشاهدين بالاضافة إلى استعراض اخر الاعمال الفنية لهم.

كما يتطرق اللقاء إلى البداية الفنية للفرقة واللون الغنائى لهم وهل تقبل الجمهور هذا اللون وما مشاريعهم المستقبلية.

شاهد أيضاً

صور جنازة احمد راتب

بالصور جنازة الفنان أحمد راتب وحضور نجوم الوسط الفني

توفى الفنان أحمد راتب صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، عقب تعرضه لأزمة قلبية حادة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *