الرئيسية / فنون / فرع ثقافة الإسكندرية ينظم عرض «برا المسرح» على المسرح الصغير بالمكتبة 12 أبريل الجارى

فرع ثقافة الإسكندرية ينظم عرض «برا المسرح» على المسرح الصغير بالمكتبة 12 أبريل الجارى

تنظم مكتبة الإسكندرية العريقة بين الحين والآخر العديد من العروض والفنون المسرحية، خلال شهر مارس وأبريل، بالتعاون مع جامعة الإسكندرية بكلية الفنون الجميلة، وفريق الجامعة للتمثيل.

حيث ينظم فرع ثقافة الإسكندرية، عرض «برا المسرح» والذي يعتبر نتاج الدفعة الأولى للورشة الدائمة، على المسرح الصغير بمكتبة الإسكندرية في الـ 12 من أبريل الجاري.

وقال الكاتب سامح عثمان، مدير الورشة، إن عرض «برا المسرح» عبارة عن «ديمو» تقدمه الدفعة الأولى للورشة الدائمة وهو نتاج 4 شهور عمل مع شباب صنعوه وكتبوه وأخرجوه ويمثلونه، وقد تم العمل في الدفعة الأولى على تنمية مهارات الممثل بحيث يتم الاعتماد عليه.

أشرف على التدريب ريهام عبد الرازق، ونرمين البوريدي، “تمثيل”، ومحمد الطايع “إخراج”، و”إضاءة” إبراهيم الفرن، و”دراما حركية” شريف عباس، و”كتابة مسرحية” مدير الورشة سامح عثمان، برعاية مدير عام فرع ثقافة الإسكندرية محمد حمدي، على أن يفتح باب التقديم للدفعة الثانية في الـ15 من أبريل الجاري.

وأكد محمد حمدي مدير فرع ثقافة الإسكندرية، أن الورشة الدائمة عبارة عن مشروع مستديم لفرع ثقافة الإسكندرية يعتمد على توظيف كوادره في مجال المسرح وتدريب كوادر جديدة طوال العام بحيث يتم تخريج دفعة كل 4 شهور.

شاهد أيضاً

منى زكى واحمد حلمى

منى زكى تلد مولودها الثالث “يونس” من أحمد حلمى

تُنجب الفنانة منى زكي، المولد الثالث لها، من زوجها الفنان أحمد حلمى، وتم تسميته بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.