X

موقع الأزهر التعليمى نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 الآن جميع المحافظات

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الازهرية من خلال موقع الازهر التعليمى ، لمعرفة النتيجة من خلال رقم الخلاص بكل طالب .

نتابع معكم آخر الأخبار عن نتيجة الشهادة الأبتدائية والإعدادية الازهرية فتابعوا معنا ، وخلال القليل سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى الازهرى 2016 .

يترقب تلاميذ الصف الثالث الإبتدائى الأزهرى موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسى الأول ، أعلن موقع الأزهر التعليمى عن قريبا سوف يتم رفع نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية بجميع المحافظات ، وقد أنتهى الكنترول من عمليات التصحيح ورصد الدرجات وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية من قبل شيخ الأزهر الشريف .

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 موقع الازهر التعليمى من هنا .

ترقبوا ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية ، والشهادة الإعدادية الازهرية على موقع الازهر التعليمى ، فتابعونا على صوت الحرية سوف نوفر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الازهرية فور ظهورها ، وجاءت نسبة النجاح فى هذا الفصل الدراسى نسبة منخفضة ، وذلك لصعوبة المواد الدراسية وكذلك لصعوبة أمتحانات الشهادة الابتدائية فى هذا الترم الدراسى .

يعيش جميع تلاميذ الشهادة الإبتدائية حالة من القلق والتوتر فى إنتظار ظهور نتيجة الصف الثالث الابتدائى الازهرى ، وخاصة بعد أن تم تأجيل موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والتى كان من المقرر الاعلان عنها يوم الخميس الموافق 11/2 لكن لم تظهر بعد ، وذلك بسبب عدم أعتماد النتيجة ، لكن الموقع الرسمى لبوابة الازهر التعليمى أعلن أنه قريبا سوف يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 .

الآن بإمكانكم أعزائى التلاميذ الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 فى جميع المواد الدراسية ومعرفة المجموع الكلي وكذلك معرفة كل درجة بالتفاصيل فى كل مادة دراسية ، وذلك فى جميع المجافظات ، لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 موقع الازهر التعليمى من خلال الرابط التالى :  http://www.alazhar-alsharif.gov.eg/natiga ، اوترك تعليق وسوف نرد على جميع استفساركم .

مع تمنياتى لكم بالنجاح والتفوق .

أروى جمال:
Related Post