الرئيسية / التعليم / موقع الأزهر التعليمى نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 الآن جميع المحافظات

موقع الأزهر التعليمى نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 الآن جميع المحافظات

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الازهرية من خلال موقع الازهر التعليمى ، لمعرفة النتيجة من خلال رقم الخلاص بكل طالب .

نتابع معكم آخر الأخبار عن نتيجة الشهادة الأبتدائية والإعدادية الازهرية فتابعوا معنا ، وخلال القليل سوف يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى الازهرى 2016 .

يترقب تلاميذ الصف الثالث الإبتدائى الأزهرى موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسى الأول ، أعلن موقع الأزهر التعليمى عن قريبا سوف يتم رفع نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية بجميع المحافظات ، وقد أنتهى الكنترول من عمليات التصحيح ورصد الدرجات وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية من قبل شيخ الأزهر الشريف .

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 موقع الازهر التعليمى من هنا .

ترقبوا ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية ، والشهادة الإعدادية الازهرية على موقع الازهر التعليمى ، فتابعونا على صوت الحرية سوف نوفر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الازهرية فور ظهورها ، وجاءت نسبة النجاح فى هذا الفصل الدراسى نسبة منخفضة ، وذلك لصعوبة المواد الدراسية وكذلك لصعوبة أمتحانات الشهادة الابتدائية فى هذا الترم الدراسى .

يعيش جميع تلاميذ الشهادة الإبتدائية حالة من القلق والتوتر فى إنتظار ظهور نتيجة الصف الثالث الابتدائى الازهرى ، وخاصة بعد أن تم تأجيل موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والتى كان من المقرر الاعلان عنها يوم الخميس الموافق 11/2 لكن لم تظهر بعد ، وذلك بسبب عدم أعتماد النتيجة ، لكن الموقع الرسمى لبوابة الازهر التعليمى أعلن أنه قريبا سوف يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 .

الآن بإمكانكم أعزائى التلاميذ الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 فى جميع المواد الدراسية ومعرفة المجموع الكلي وكذلك معرفة كل درجة بالتفاصيل فى كل مادة دراسية ، وذلك فى جميع المجافظات ، لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 موقع الازهر التعليمى من خلال الرابط التالى : http://www.alazhar-alsharif.gov.eg/natiga ، اوترك تعليق وسوف نرد على جميع استفساركم .

مع تمنياتى لكم بالنجاح والتفوق .

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *