الرئيسية / التعليم / نتيجة الصف الاول الاعدادى 2019 فيتو وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الترم الاول
نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019
نتيجة الصف الأول الإعدادي 2019

نتيجة الصف الاول الاعدادى 2019 فيتو وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الترم الاول

نتيجة الصف الاول الاعدادى، هناك ترقب كبير لمعرفة نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2019، وذلك عقب إنتهاء الإمتحانات بجميع محافظات الجمهورية، ويمكن متابعة مديرية التربية والتعليم التابع لها للتعرف على نتيجة الصف الأول الإعدادى، وذلك عن طريق رقم الجلوس.

ننفرد لكم عبر موقع “صوت الحرية” بنشر نتيجة الأول الإعدادى وصفوف النقل، وذلك بمجرد الإنتهاء من الإمتحانات، سيتم توافر كل نتيجة على حدة لكل محافظة للحصول عليها هذا العام بكل سهولة، فمن النادر إعلان الأول الإعدادى عبر الإنترنت، ولكن هذا العام يختلف الأمر، ويتم رفعها عبر الإنترنت فتابعونا.

يمكن لجميع التلاميذ معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادى حسب اسمك أو رقم جلوسك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن درجات الطلاب كاملة فى كافة المواد كل ذلك من خلال موقعنا.

حصل عدد من أولادنا وبناتنا طلبة وطالبات نتيجة الصف الاول الاعدادى 2019 فى نتيجة الترم الأول الدرجات النهائية فى كل المواد، وحصدوا المراكز الأولى على مستوى المحافظة والجمهورية، وتكرم صوت الحرية كل المتفوقين على مستوى الإدارات والمراكز بقاعة المؤتمرات.

يتطلع طلبة وطالبات المرحلة الإعدادية بصفوف النقل معرفة نتيجة الصف الاول الاعدادي 2019، نتيجه شهادة الصف الثانى الاعدادى الترم الثاني “امتحانات آخر العام” عبر البوابة الالكترونية الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس بالإسم لجميع المحافظات.

ترددت أنباء عديدة عبر وسائل الإعلام وصفحات السوشيال ميديا عن انخفاض معدلات نسبة النجاح فى نتيجة الصف الاول والثاني الاعدادى 2018 بسبب صعوبة بعض النقاط من الامتحان سواء فى مادة الانجليزي أو العلوم والرياضيات فرع الهندسة، مما تسبب فى ارتباك الطلاب، وعدم المقدرة على حل باقي أسئلة الاختبار، مما جعل السيد الوزير الدكتور الهلالي الشربيني يصرح عبر برنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل لينفي ذلك.

حيث أوضح سيادته أن مشكلة نتيجة الصف الاول الاعدادى 2019 والثانى الاعدادى تخص مدرسة خالد ابن الوليد الإعدادية المشتركة بمحافظة القاهرة منطقة المعادي، وأنه بالفعل تم تشكيل لجنة فنية لمتابعة الأمر عن قرب وفحصها فنيا، وقد أثبتت الأستاذة المشرفين على هذه الأزمة أن كافة الأسئلة من المنهج الدراسي، وتحتاج فقط إلى تفكير عميق ولمزيد من الوقت، وهى موجهة للطالب المتفوق وليس للمستوى المتوسط.

ومن ناحية أخرى أبرز الدكتور وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى أن هناك بعض الاقتراحات التى طلبها بعض المستشارين خلال السنة القادمة، وقال بالفعل تم عقد مؤتمر صحفي للحديث على التطويرات التى سيتم تطبيقها مع العام الدراسي 2019، وبخصوص نتيجة امتحانات شهادة الصف الاول الاعدادى 2018 ستكون متاحة لجميع أبنائنا بكل المدارس الخاصة والحكومية لجميع المحافظات برقم الجلوس على موقع الإدارة التعليمية وبالمدارس فقط.

وأضاف أن هناك فرصة كبيرة لكل البنات والأولاد فى المرحلة الإعدادية للفوز بجهاز كومبيوتر لوحي أو تابلت فى حال تفوقه وحصوله على المركز الأول على مستوى الإدارة التعليمية والمحافظة فى نتيجة الصف الثاني الاعدادي والأول الإعدادى 2018 برقم الجلوس.

  • اعرف نتيجتك قبل أصحابك فقط برقم الجلوس.
  • اضف في التعليقات رقم الجلوس.
  • المحافظة.
  • الاسم والمدرسة.

موقع وزارة التربية والتعليم: نتيجة الصف الاول الاعدادى 2019، نتيجه امتحانات شهادة الصف الثانى الاعدادي برقم الجلوس الترم الثاني:http://www.moe.gov.eg.

شاهد أيضاً

اعرف “نتائج الدورة التكميلية 2017 البكالوريا الثانية وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy

يعلن الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية غداً السبت الموافق 19 من أغسطس نتائج الشهادة الثانوية …

3 تعليقات

  1. يوسف حسن توفيق محمد

    428

  2. يوسف حسن توفيق محمد

    وزارة التربيه والتعليم محافظة الاسكندريه رقم الجلوس 428

  3. هاجر السيد محمد ابراهيم عمرو

    أريد أن اعرف النتيجه
    هاجر السيد محمد ابراهيم عمرو
    رقم الجلوس314
    محافظة الاسكندريه
    أرجو الرد بسرعه انا بعت كتير ومحدش بيرد عليه خالص ليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *