الرئيسية / التعليم / وحدة تنسيق القبول الموحد للإلتحاق بالجامعات الأردنية 2017 الدورة الشتوية

وحدة تنسيق القبول الموحد للإلتحاق بالجامعات الأردنية 2017 الدورة الشتوية

تبدأ طلبات الالتحاق الالكترونية بالجامعات الأردنية الرسمية لخريجى الدورة الشتوية 2016 ، والتى من المقرر أن تبدأ اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق 14/2/2016 ، وحتى الساعة الثانية عشرة من يوم الثلاثاء الموافق 16/2/2016 ، وذلك من خلال الموقع الالكترونى ،وحد تنسيق القبول الموحد التابع لمجلس التعليم العالى .

الجدير بالذكر ان وحدة تنسيق القبول الموحد التابع للمجلس التعليم العالى فى وزارة التعليم العالى بالمملكة الاردنية ، ان بإمكان الطلاب الناجحين فى شهادة الثانوية العامة الأردنية بمعدل 65% ، أن يقدموا طلبات القبول الموحد للالتحاق بالجامعات بالمملكة الاردنية .

شروط وحدة تنسيق القبول الموحد للإلتحاق بالجامعات الإردنية :

قم عزيزى الطالب بشراء بطاقة الدفع المالى ، والتى يبلغ قيمتها خمسة عشرة ديناراً ، ويمكن شرائها من أى مكاتب بريدية ، ويمكن شراء بطاقات الدفع المالى إعتباراً من يوم الأحد الموافق 14/2/2016 ، واستخدام البيانات المثبته فيها للدخول لبرمجية تقديم طلب الالتحاق وبعد ذلك يحتاج الطالب بعض البيانات المثبتة فى هوية الأحوال المدنية الخاصة به .

صرح مدير مكتب الوزارة بأن نتائج هذا العام جيدة عن السنوات السابقة ، حيث شملت نسبة كبيرة من الناجحين على مستوى محافظات الإدرن ، وأيضا هناك نسبة كبيرة من أوائل على مستوى جميع محافظات المملكة الاردنية .

نوفر لكم الروابط الرسمية لوحدة تنسيق القبول الموحد للالتحاق بالجامعات الادرنية ، يمكن لجميع الطلاب الراغبين فى إجراء تعديل فى طلب الالتحاق الدخول للبرمجية فى اى وقت .

رابط وحدة تنسيق القبول الموحد التابعة لمجلس التعليم العالى عبر الرابط التالى :

http://www.admhec.gov.jo/

شاهد أيضاً

اعرف “نتائج الدورة التكميلية 2017 البكالوريا الثانية وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy

يعلن الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية غداً السبت الموافق 19 من أغسطس نتائج الشهادة الثانوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *