الرئيسية / فنون / إنجى عبد الله تكشف حقيقة مرضها وإصابتها “بسرطان المخ”
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-02-12 08:06:23Z | | ÿ-6Xÿ#-Nÿ@ÿç@'T

إنجى عبد الله تكشف حقيقة مرضها وإصابتها “بسرطان المخ”

صرحت الفنانة إنجى عبدالله ملكة جمال مصر السابقة ، عن إصابتها بسرطان المخ ، وأضافت أن الورم فى مكان خطير ، وانها ميئوس من شفائها ، وفى إتصال هاتفى لها من تركيا “أن الطبيب المعالج لها أبلغها بإصابتها بورم بالمخ فى النخاع الشوكى ،وتأتى خطورة العملية فى صعوبة فتح المكان المتواجد بالورم .

وقالت إنجى عبد الله : ” الحمدلله راضيو بقضاء الله وعندى أمل ومتفائلة ، وأنا حالياً فى إنتظار تحديد موعد العملية ، كما طلبت من جمهورها ومحبيها بالدعاء لها ، حتى تستطيع تخطى هذه المرحلة الصعبة .

والجدير بالذكر أن الفنانة إنجى عبد الله قد شغلت الفترة الماضية مواقع التواصل الإجتماعى بحالتها الصحية ، وكتبت اليوم على صفحتها ” خلاص النهارده أتاكدت ، بعد أكتر من خمس دكاتره ، ورم فى المخ والنخاع الشوكى وكلهم أجمعوا أنه فى مكان خطر مينفعش يتشال، الحمدلله ، بس أنا متقبله ادعولى .
إنجي-عبدالله
تخرجت إنجي عبدالله من معهد الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وبدأت حياتها المهنية كفتاة إعلانات، ثم موديل في بعض الأغاني المصورة، ثم مذيعة ،في يوليو الماضي، تزوجت ألبر بوسوتر القائم بأعمال السفير التركى في مصر بعد قصة حب،وتركت مصر وسافرت معه للإقامة في تركيا.
حصلت إنجى عبد الله على لقب جمال مصر سنة 1999 ، وقد إتجهت إلى مجال التمثيل وتم ترشيحها للدور بعد فوزها بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1999. كما شاركت في مسلسل امرأة فوق العادة عام 2007، ومسلسل هجوم منتصف الليل 2001، ومسلسلات ساعة عصارى، واختفاء سعيد مهران، والنار والطين، والأحلام.

 

 

 

شاهد أيضاً

صور جنازة احمد راتب

بالصور جنازة الفنان أحمد راتب وحضور نجوم الوسط الفني

توفى الفنان أحمد راتب صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، عقب تعرضه لأزمة قلبية حادة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *