الرئيسية / أخبار عاجلة / اسعار الدولار والعملات اليوم السبت 13/2/2016 بالسوق السوداء والبنوك المصرية

اسعار الدولار والعملات اليوم السبت 13/2/2016 بالسوق السوداء والبنوك المصرية

يعتبر الدولار الأمريكى من أهم العملات المستخدمة فى الإستثمارات التجارية ، لذلك كثر أستخدمه ، وكثر الأهتمام به وذلك بسبب أرتفاع قيمته ، ويواجه الدولار الامريكى بارتفاع كبير خلال الايام التالية ، واليوم يمر الدولار الامريكى بارتفاع فى قيمته ، وإلى كل المهتمين بالدولار الامريكى نعرض عليكم اسعار الدولار الامريكى فى السوق السوداء وكذلك فى البنوك المصرية ، لمعرفة ماوصل اليه من ارتفاع من سعر الشراء وسعر البيع .

يصل سعر الدولار بالسوق السوداء حتى ارتفع بشكل ملحوظ ليصل إلى 8,74 جنيه مصرى للشراء، أما البيع فوصل إلى 8.78 جنيه مصرى ، أما فى البنوك المصرية وصلت إلى 7.78 جنيه مصرى للشراء ، أما البيع فوصل إلى 7.83 جنيه مصرى.

وتعد السوق السوداء من المسببات فى أرتفاع سعر الدولار الأمريكى فى البنوك المصرية ، لذلك يحاول البنك المصرى أن يقضى على هذه الأسواق من خلال عقوبات صارمة لهذه الشركات المصرفية غير القانونية .

أما عن باقى العملات الاجنبية والعربية فختلفت فيما بينها فى البنوك المصرية ، حيث وصل سعر اليورو 8,77 جنيه مصرى فى البنوك أما سعر البيع وصل إلى 8,88 جنيه مصرى ، أما عن الجنيه الاسترليننى وصل إلى 11.21 جنيه مصرى للشراء ، أما سعر البيع فقد وصل إلى 11,403 جنيه مصرى .

شاهد أيضاً

زلزال القاهرة اليوم

تفاصيل زلزال القاهرة اليوم الخميس 5/1/2017 بالقرب من العاشر من رمضان

تعرضت محافظة القاهرة لوقوع زلزال، بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر، وذلك بالقرب من مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *