الرئيسية / منوعات / تفاصيل نظام حكايه الجديد من اتصالات لعشاق الدقائق المجانية
نظام حكايه من اتصالات الجديد

تفاصيل نظام حكايه الجديد من اتصالات لعشاق الدقائق المجانية

من اقوى الانظمة المتاحة لشبكات الجوال سواء اتصالات او موبينيل او فودافون، نظام حكايه الجديد الذى اعلنته مسئولة المبيعات منذ ايام، الا ان هناك الكثير من العملاء انتقد النظام بسبب سوء تغطية الشبكة على مستوى مناطق الجمهورية.

تسبب اعلان اتصالات نظام حكايه الجديد فى منافسة شرسة امام شركة فودافون العريقة والتى اخترعت نظام الفليكسات الشهير، ويتشابه كلا النظامان فى عدة نقاط، إلا أن المبلغ المدفوع فى الاحمر أعلى من المدفوع بالشركة الخضراء.

أعرب المدير التنفيذى لشركة اتصالات عن طرح النظام الجديد حكايه والذى يرضى جميع العملاء القدامي والجدد، والذى من المفترض أن يجذب شريحة أخرى من المشتركين لما يتمتع به من مميزات والتى تجمع بين الخط والكنترول والكارت.

لمن يريد دقائق مجانية لشركة اتصالات او موبينيل او فودافون، إليك شرح وتفاصيل الاشتراك فى أحد العروض الجديدة الخيالية، حيث يمكن للعميل أن يشترك فى أحد العروض المتاحة بالأسفل واختيار أحد انظمة خطط الاسعار فى نظام حكايه الجديد، أطلقت شركة المحمول الاعلان الرسمي منذ ايام، ولاقي قبولا جماهيريا كبيرا، خاصة مع خفة دم الإعلان الذى استقبله الجمهور بالاعجاب.

أكدت اتصالات أن نظام حكاية لا يضاف إليه أى مصاريف أو ضرائب اضافية او شهرية اخرى مثل باقي الشركات، بالاضافة انه يمكنك الاتصال بأى شبكة اخرى او تليفون ارضي او الدخول على شبكة الانترنت وتصفح مواقع الاخبار والسوشيال ميديا سواء الفيسبوك او تويتر او انستقرام.

سنوضح لكل زوارنا بجريدة صوت الحرية كيفية الاشتراك او التحويل نظام حكايه الجديد من اتصالات من خلال ادخال الرقم التالي *850# او ارسال رسالة فارغة لنفس الرقم السابق، واليكم تفاصيل العرض الحديث من اتصالات “نظام حكايه” الذى اعلن رسميا خلال فبراير 2016.

خطط الاسعارنظام حكاية الجديد

شاهد أيضاً

مكافحة حشرات

شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت

تربعت شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت على رأس شركات مكافحة الحشرات بفضل ما تتمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *